تعليم سوهاج: لم نتلق أي شكاوى حول امتحان الثانوية العامة اليوم - بوابة الشروق
الإثنين 21 أكتوبر 2024 10:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعليم سوهاج: لم نتلق أي شكاوى حول امتحان الثانوية العامة اليوم

امتحان الثانوية العامة  _ تصوير: مجدى إبراهيم
امتحان الثانوية العامة _ تصوير: مجدى إبراهيم
كتب - محمد عبد المجيد
نشر في: السبت 4 يونيو 2016 - 1:13 م | آخر تحديث: السبت 4 يونيو 2016 - 1:13 م

أدى 75 طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة "النظام القديم" بمحافظة سوهاج اليوم، حيث أدوا الاختبارات في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية، وذلك في 11 إدارة تعليمية على مستوى مراكز المحافظة.

فيما يؤدي غدا الأحد، 19940 طالب وطالبة الامتحانات "النظام الحديث" في 55 لجنة على مستوى مراكز المحافظة.

ومن جانبه قال عبد الجواد عبد العال وكيل إدارة التربية والتعليم بسوهاج، إنه تم تجهيز 56 استراحة للمراقبين والملاحظين وقامت اللجنة الثلاثية بمديرية التربية والتعليم بتفقد الاستراحات والتأكد من توافر المبردات وغيرها.. مشيرا إلى أنه تم توقيع بروتوكول تعاون مع مديرية الأمن والقوات المسلحة لعمليات التأمين منذ وصول أسئلة الامتحانات وحتى الانتهاء من كراسة الإجابة، كما تم توقيع بروتوكول آخر مع مديرية الصحة حيث يتوافر في كل لجنة طبيب أو زائر، وتوقيع بروتوكول مع مديرية التموين لتوفير الخبز للمراقبين والملاحظين وبروتوكول مع مديرية الكهرباء لتوفير بدائل حال انقطاعها.

وأكدت سنية عز الدين، وكيل مديرية التربية والتعليم بسوهاج أن غرفة العمليات بالمديرية لم تتلق أي شكاوى من الامتحان أو الطلاب، مشيرة إلى أن عدد الطلاب، الذين يؤدون امتحانات الثانوية العامة للنظام القديم قليل جدا.

وأضافت، أن الامتحانات تسير بشكل هادئ تماما، وأن الغرفة تتواصل مع اللجان وتم تركيب مراوح في جميع اللجان، وتم توزيع المياه على الطلاب، وخاصة في ظل ارتفاع درجة الحرارة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك