المستبعدون الستة من قائمة الفراعنة يقررون عدم السفر إلى بلجيكا - بوابة الشروق
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 6:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المستبعدون الستة من قائمة الفراعنة يقررون عدم السفر إلى بلجيكا


نشر في: الإثنين 4 يونيو 2018 - 8:55 م | آخر تحديث: الإثنين 4 يونيو 2018 - 8:55 م

قرر اللاعبون الستة الذين تم استبعادهم من القائمة النهائية لمنتخب مصر في مونديال روسيا مغادرة معسكر الفريق في بيرجامو وعدم السفر مع الفريق إلى بروكسل لحضور المباراة الودية أمام بلجيكا بعد غد الأربعاء.

وكان الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر قرر في وقت سابق اليوم ضم اللاعبين إلى رحلة الفريق التي تغادر غدا الثلاثاء إلى بروكسل ولكن اللاعبين رفضوا هذه الخطوة.

واختار اللاعبون الستة مغادرة المعسكر والعودة إلى القاهرة، حيث غادر المعسكر اليوم محمد عواد حارس الإسماعيلي، على أن يغادر اللاعبون الخمسة الآخرون مدينة بيرجامو الإيطالية صباح يوم الثلاثاء.

وأعلن كوبر استبعاد ستة لاعبين من القائمة النهائية التي تخوض المونديال، وهم، أحمد جمعة ومحمود عبد العزيز وأحمد حسن كوكا ومحمد عواد وكريم حافظ إلى جانب عمرو طارق المحترف بالدوري الأمريكي.

ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره البلجيكي مساء الأربعاء بملعب "هيسيل أرينا" في بروكسل، في ختام تجهيزات الفراعنة لخوض نهائيات كأس العالم في روسيا.

أعلن جهاز الفراعنة في وقت سابق، أنه يدرس ضم لاعب أو اثنين من المستبعدين الستة لرحلة روسيا تحسبا لإصابة أي لاعب، في ظل سماح لوائح بطولة كأس العالم روسيا 2018 للمنتخبات بالتعديل في قوائمها بتقارير طبية حتى قبل خوض أول مباراة في البطولة بـ24 ساعة ولكن تم التراجع لاحقا عن هذه الخطوة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك