«السويدى» تطلق أول مصنع فى أفريقيا لتصنيع وحدات «البصواى» لاستخدامها فى المبانى الشاهقة - بوابة الشروق
الأحد 7 يوليه 2024 3:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«السويدى» تطلق أول مصنع فى أفريقيا لتصنيع وحدات «البصواى» لاستخدامها فى المبانى الشاهقة


نشر في: السبت 4 يونيو 2022 - 6:17 م | آخر تحديث: السبت 4 يونيو 2022 - 6:17 م

- الوحدات تستخدم أيضا في المراكز التجارية والسكنية
أطلقت شركة السويدى إليكتريك أول مصنع من نوعه فى أفريقيا لإنتاج «البصواى» للتوزيع الكهربائى بنظام عزل البارات بمادة الايبوكسى.
ويمثل نظام «البصواى» الحل المثالى للأبنية الضخمة مثل المبانى الشاهقة والمراكز التجارية والسكنية والمستشفيات والمطارات والمبانى التى تتطلب معايير أمنية وقائية عالية، نظرا لقصر الدائرة الكهربائية الممتازة لهذا النظام وتوزيع الأحمال وانخفاض المجال المغناطيسى بشكل ملحوظ، مما يقلل من الحمولة الحرارية ويعزز السلامة.
وأقيم مصنع السويدى إليكتريك لإنتاج نظام «البصواى» على مساحة 36271 مترا مربعا مع مساحة مغطاة بنسبة 50٪ فى مدينة العاشر من رمضان.
وصرح المهندس عبدالرحمن السويدى، رئيس الاستراتيجية والتطوير المؤسسى فى السويدى إليكتريك: «إن طرح هذا المنتج من نظام البصواى عالى التقنية فى الأسواق المحلية والعالمية والذى يتوافق مع المعايير الدولية يُثبت أن السويدى إليكتريك اتخذت خطوة أخرى كبيرة نحو توطين تصنيع المنتجات فى مصر بما يتماشى تماما مع الرؤية الوطنية».
من جانبه أوضح المهندس مدحت رزق، المدير العام لنظام «البصواى» فى شركة السويدى إليكتريك إن «نظام باص واى يمثل العمود الفقرى لأى مشروع. ومن شأن توطين تصنيع هذا النظام وبهذه المواصفات العالية أن يسد فجوة كبيرة فى السوق ويحقق فائدة كبيرة للسوق من خلال المعايير والخدمات التى تقدمها السويدى إليكتريك».
وتنتج السويدى إليكتريك حاليا مجموعة كاملة من المحولات عبر 10 مصانع فى أنحاء أفريقيا وآسيا، وقد وقعت أخيرا اتفاقية مع شركة وولونج إليكتريك، إحدى أكبر شركات تصنيع المحركات الكهربائية فى العالم، لتوفير المحركات الكهربائية وإنشاء مركز صيانة فى مصر على مستوى عالمى فى إطار المساعى لاستكشاف استراتيجية لتوطين صناعة المحركات فى مصر».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك