الحرس القديم سلاح مورينيو للنجاح في التجربة التركية - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 9:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الحرس القديم سلاح مورينيو للنجاح في التجربة التركية

أمير نبيل
نشر في: الثلاثاء 4 يونيو 2024 - 11:37 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 4 يونيو 2024 - 11:37 ص

يستعد المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو لبدء مهام عمله في تجربته ومغامرته الجديدة كمدير فني لفنربخشة التركي.

مورينيو الذي رحل قبل فترة عن قيادة نادي روما الإيطالي يأمل في أن يحالفه النجاح في رحلته الجديدة بعدما حط الرحال في دوري أوروبي آخر بخلاف تجاربه السابقة في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا والبرتغالي.

وتضم القائمة الحالية لفنربخشة بعض اللاعبين الذين سبق لمورينيو أن قادهم في تجاربه السابقة من بينهم الهداف البونسي إدين دجيكو الذي لعب تحت قيادته لفترة في روما، بالإضافة إلى البرازيلي فريد لاعب خط وسط مانشستر يونايتد السابق.

وبحسب تقارير صحفية إسبانية وإيطالية فإن مورينيو لا يبدو مكتفيا بهذه الأسماء في قائمته بل يرغب في ضم المزيد، من بينهم البلجيكي روميلو لوكاكو المهاجم العملاق الذي أشرف "سبيشيال وان" على تدريبه في أكثر من محطة تدريبية.

لوكاكو سبق أن لعب تحت قيادة مورينيو في تشيلسي ويونايتد وروما، الأمر الذي يجعل العلاقة بينهما قوية للغاية، حيث يجيد النجم البلجيكي التأقلم مع أفكار جوزيه.

أيضا الأرجنتيني ماورو ديبالا نجم روما الذي تألق بشكل لافت تحت قيادة مورينيو في صفوف ذئاب العاصمة، بات مطلوبا لتدعيم صفوف فنربخشة.

ويعد ديبالا من العناصر المميزة التي يمكنها أن تصنع الفارق مع الفريق التركي الذي يستعد لمشاركة أوروبية بدوري الأبطال في موسمه الجديد من مرحلة التصفيات.

وحل فنربخشة وصيفا للدوري التركي الموسم الماضي بعد صراع شرس مع جالاتا سراي الذي اقتنص اللقب بفارق 3 نقاط فقط في النهاية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك