محافظ الشرقية يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية بمعهد الصفوة النموذجي في الزقازيق - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 8:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الشرقية يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية بمعهد الصفوة النموذجي في الزقازيق

فاطمة الديب
نشر في: الثلاثاء 4 يونيو 2024 - 12:22 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 يونيو 2024 - 12:22 م

تفقد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2023 - 2024 بمعهد الصفوة النموذجي التابع لإدارة شرق الزقازيق الأزهرية، والذي يضم 20 لجنة امتحانية تستوعب 253 طالب بالشعبة الأدبية يؤدون الامتحان في مادة القرآن الكريم.

واطمأن المحافظ على انتظام سير الامتحانات والتأكد من تزويد اللجان بوسائل الإضاءة والتهوية اللازمين، واتخاذ جميع الإجراءات الأمنية للحفاظ على أمن وسلامة الطلاب والملاحظين، وكذلك تهيئة الأجواء المناسبة للطلاب لآداء الامتحانات في سهولة ويسر.

وخلال جولته، حرص محافظ الشرقية على الاستفسار من الطلاب على مستوى الامتحان وما إذا كانت لديهم أيه شكاوى من الأسئلة الموضوعة، متمنيا لجميع الطلاب والطالبات التفوق والنجاح والحصول على أعلى الدرجات والمشاركة في بناء وتنمية الوطن.

من جانبه، أوضح الدكتور السيد الجنيدي، مدير المنطقة الأزهرية بالشرقية، أن ماراثون امتحانات الثانوية الازهرية، والذي انطلق يوم السبت الماضي ويستمر حتى يوم الاثنين 15 يوليو المقبل، يبلغ إجمالي عدد المتقدمين لأداء امتحانات الثانوية الأزهرية خلاله بشعبتيها العلمية والأدبية لهذا العام 17832 طالبا وطالبة، مقسمين إلى 6774 طالبا وطالبة بالشعبة العلمية، و11058 طالبا وطالبة بالشعبة الأدبية، وذلك على مستوى 60 لجنة بمختلف مراكز ومدن المحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك