رفع حالة الطوارئ في الشرقية استعدادًا لعيد الفطر المبارك - بوابة الشروق
الإثنين 21 أكتوبر 2024 11:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رفع حالة الطوارئ في الشرقية استعدادًا لعيد الفطر المبارك

اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية
اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية
سامر عمر
نشر في: الإثنين 4 يوليه 2016 - 8:31 م | آخر تحديث: الإثنين 4 يوليه 2016 - 8:31 م
قرر اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالديوان العام بمختلف مراكز ومدن المحافظة لتلقى شكاوى المواطنين والتعامل مع أى أحداث طارئة خلال أيام العيد ومتابعة أعمال النظافة والتجميل والأسواق.

وأعلن المحافظ حالة الطوارئ بكافة القطاعات الخدمية و المرافق وإلغاء إجازات رؤساء المراكز والمدن والأحياء وذلك استقبالا لعيد الفطر المبارك، كما طالب مدير مديرية التموين بتكثيف الحملات التموينية خلال أيام العيد المبارك على المحال التجارية والرقابة على الأسواق والمجازر بالتنسيق مع مديري الصحة والطب البيطري.

كما طالب «سعيد»، مدير مديرية الصحة برفع حالة الطوارئ والاستعداد القصوى في جميع المستشفيات العامة و المراكز مع الحرص على التواجد بأقسام الطوارئ لمواجهة حالات التسمم الغذائي مع وضع خطة لتنظيم حملات مفاجئة على محلات الأسماك للتأكد من صلاحيتها وسلامتها للإستخدام الأدمي.

ونبه المحافظ على مدير شرطة المرافق بمنع تواجد أي إشغالات تؤثر على السيولة المرورية، وتكثيف الخدمات لمنع تواجد الباعة الجائلين بأماكن المتنزهات والحدائق العامة والأماكن الأثرية.

كما وجه مدير إدارة مرور بضرورة تكثيف التواجد المروري بالشوارع لتخفيف السيولة الكاملة بالشوارع و المحاور مع احكام السيطرة على مواقف سيارات الأجرة لضمان عدم إستغلالها للمواطنين.

وأكد المحافظ، على ضرورة تشكيل فريق عمل للطوارئ من مرافق المياه و الكهرباء والصرف الصحي لمواجهة ما يستجد من أحداث، بالإضافة إلى تكثيف حملات النظافة وذلك من خلال إدارة النظافة والتجميل بالمحافظة، والتأكد من خلو الأماكن المخصصة للساحات من أي معوقات تعوق الصلاة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك