النيابة تطلب تحريات مصرع فتاة إثر سقوطها من شرفة عقار في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 7 يوليه 2024 8:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تطلب تحريات مصرع فتاة إثر سقوطها من شرفة عقار في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الخميس 4 يوليه 2024 - 4:14 م | آخر تحديث: الخميس 4 يوليه 2024 - 4:14 م

طلبت نيابة الدخيلة الجزئية في الإسكندرية، اليوم الخميس، تحريات المباحث الجنائية، حول حادث مصرع "م.م.ر"، 28 عاما، ربة منزل؛ إثر سقوطها من الطابق الرابع بالشقة محل سكنها بعقار كائن في منطقة البوابة 8 بالعجمي.

وطلبت النيابة، تقرير الطب الشرعي الخاص بتشريح جثة الفتاة، واستدعاء أسرتها وشهود العيان لسؤالهم، وتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة لبيان ملابسات الحادث.

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة، حول بلاغ من الأهالي، بوجود جثة فتاة سقطت من عقار كائن في نطاق دائرة القسم.

وبانتقال الشرطة، رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة والفحص الأولي، وجود جثة فتاة مُسجاة أمام العقار، غارقة في الدماء، ترتدي كامل ملابسها، وبمناظرتها، تبين إصابتها بكسور وجروح متفرقة في الجسم والجمجمة.

وبسؤال زوجها ويدعى "م.م.م"، 36 عامًا، ترزي، مقيم في ذات العنوان، أشار لقيام زوجته بمغافلته وإلقاء نفسها من شرفة الشقة محل سكنهما، حيث كانت تمر بحالة نفسية سيئة، بسبب الخلافات الزوجية، ولم يتهم أحد بالتسبب في الحادث.

وأيد أقوال الزوح شاهد رؤية من الجيران، فتم نقل الجثة إلى المستشفى ومنها إلى المشرحة، وتحرر محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك