الحكومة الجديدة تبدأ اجتماعها الأول لمتابعة حل مشكلة الكهرباء - بوابة الشروق
الأحد 7 يوليه 2024 2:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الحكومة الجديدة تبدأ اجتماعها الأول لمتابعة حل مشكلة الكهرباء

هديل هلال
نشر في: الخميس 4 يوليه 2024 - 10:47 ص | آخر تحديث: الخميس 4 يوليه 2024 - 10:53 ص

أفادت فضائية «إكسترا نيوز» ببدء أول اجتماع للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بعد تشكيل الحكومة الجديدة، لمتابعة حل مشكلة الكهرباء، وذلك في خبر عاجل لها، صباح الخميس.

وأدت الحكومة الجديدة، التي يرأسها الدكتور مصطفى مدبولي، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، في قصر الاتحادية أمس الأربعاء.

واجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والوزراء أعضاء الحكومة الجديدة، والمحافظين، ونواب الوزراء والمحافظين، وذلك عقب أدائهم اليمين الدستورية بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.

‎وصرح المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، بأن الرئيس أعرب في مستهل الاجتماع، عن أطيب تمنياته للحكومة الجديدة بالتوفيق والنجاح في أداء مهام مناصبهم، موجهاً الشكر والتقدير لأعضاء الحكومة السابقة والمحافظين السابقين، لجهودهم المخلصة في دعم مسيرة التنمية، التي أسهمت في تحقيق العديد من الإنجازات واجتياز التحديات خلال الفترة الماضية.

كما أكد الرئيس أهمية التطوير الشامل للسياسات والأداء الحكومي بما يتواكب مع حجم التطلعات، وكذلك التحديات، خلال المرحلة المقبلة، مشدداً على أهمية الاستفادة من الخبرات السابقة، بما يرسخ أطر العمل المؤسسي والحوكمة، فضلاً عن تحقيق أقصى درجات التعاون والتنسيق بين جميع الوزارات وأجهزة الدولة، وذلك في إطار من الحرص على المصلحة العامة، والنزاهة، والشفافية والتواصل الفعال مع الرأي العام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك