محمد محيي: أنا مش كئيب.. و«أعاتبك» وش الخير عليا - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 6:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد محيي: أنا مش كئيب.. و«أعاتبك» وش الخير عليا


نشر في: الجمعة 4 أغسطس 2017 - 8:05 م | آخر تحديث: الجمعة 4 أغسطس 2017 - 8:05 م
قال الفنان محمد محيي إن والدته هي السبب في حبه للغناء وأن والدته هي أول نغم يستمع له وأول من علمته الرمزية في الأغنية وكيف يقدم هذه الرمزية بشكل جيد.

وأضاف محيي خلال لقائه مع برنامج "فاكر الغنوة دي" على راديو إينرجي، مع الفنان هشام عباس، أنه كان محرجا من التعاون مع المذيع أكرم حسني، خاصة من عرض فكرة السخرية من أحد الأغاني وعرضها في برنامجه "أسعد الله مساءكم"، وتابع قائلا: "تحمست لسخرية أكرم حسني ومن ارتباط الكآبة بي، أنا شخصية مش كئيبة، رغم أن الدراما مسيطرة على أغلب أعمالي".

وأضاف محي أنه يبذل مجهودا كبيرا في اختيار الأغاني التي يقدمها في كل ألبوم وعن أغنية "أعاتبك" قال إنه يحبها كثيرا فهي وجه الخير عليه في مسيرته الفنية.

وعن أغنية "شارع الهوي" قال محيي إن الكثير من المقربين منه وجه له النصيحة بعدم تقديمها وحذفها من الألبوم، وتابع "كنت أحب هذه الأغنية جدا ومقتنع بتقديمها وأصيبت بالصدمة من رأي محمد منير بها".

وبالحديث عن الملحن رياض الهمشري، قال: "كان من عباقرة مصر في الموسيقي وإحساسه عبقري، فهو باقي في قلوبنا ولا يمكن أن ينساه أحد، فقد قدمت معه كثيرا منها أغنية صورة ودمعة، فقد قدم لي الكثير في مشواري"، وبالتعاون مع طارق مدكور، قال محيي "تعاونا كثيرا ومن أهم الأغاني أغنية كل ما فيا".

وأضاف محيي في نهاية الحلقة: "أفتخر بكل شاعر وملحن تعاونت معه في مسيرتي الفنية الصغيرة".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك