نائب رئيس سونى للشرق الأوسط: السوق المصرية واعدة.. ونتطلع للاستحواذ على حصة جيدة - بوابة الشروق
الجمعة 4 أكتوبر 2024 6:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب رئيس سونى للشرق الأوسط: السوق المصرية واعدة.. ونتطلع للاستحواذ على حصة جيدة

محرر مال واعمال مع جيسون سميث نائب رئيس شركة سونى موبايل لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقي
محرر مال واعمال مع جيسون سميث نائب رئيس شركة سونى موبايل لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقي
أحمد عواد
نشر في: الأحد 4 سبتمبر 2016 - 9:39 ص | آخر تحديث: الأحد 4 سبتمبر 2016 - 11:10 ص

نسعى لإيجاد حلول لأزمة الدولار مع الموزعين.. وإطلاق جهازين جديدين فى مصر نهاية أكتوبر

 

قال جيسون سميث نائب رئيس شركة سونى موبايل لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: إن شركته مستمر فى السوق المصرية وتنافس بقوة للحصول على حصة سوقية جيدة فى السوق.


وأضاف فى تصريحات خاصة لـ (مال وأعمال) عقب إطلاق «سونى موبايل» هاتفين جديدين فى برلين» إكسبيريا XZ و«إكسبيريا X Compact» إن السوق المصرية من الأسواق القوية والمهمة والواعدة بالنسبة لشركته مشيرا إلى أن السوق فى مصر يتميز بفرص نمو جيدة خلال الفترة المقبلة.


وحول مدى تأثر الشركة من دخول أكثر من شركة صينية السوق المصرى، قال سميث: إن شركته لن تتأثر من دخول تلك الشركة بالسوق المصرية، لأن شركته تستهدف فئة معينة، إضافة إلى أن أجهزة سونى لها مميزات تنافسية.


وفيما يتعلق بارتفاع سعر الدولار ومدى تأثيره على أسعار شركته، أكد سميث أن المشكلة تواجه الشركة منذ فترة كبيرة وتسعى لحلها مع الموزعين فى السوق المصرية حتى لا تؤثر على المستهلك النهائى.


وأكد سميث أن الهاتفين الجديدين «إكسبيريا XZ» الرائد و«إكسبيريا X Compact» فى السوق المصرية نهاية أكتوبر المقبل، مشيرا إلى أن الجهازين يوفران تجربة شخصية أكثر ذكاء، وهما يشكلان إضافة مذهلة إلى مجموعة هواتف «إكسبيريا X» الذكية.


يوفر هاتف «إكسبيريا XZ» الذكى الأول الرائد و«إكسبيريا X Compact» الممتاز تقنية كاميرا حديثة ومعدلة لتمنح المستخدمين أفضل الصور من مجموعة «إكسبيريا X».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك