السجن 15 عاما لمتهم عاشر طفلة وسط الزراعات ورفض الزواج منها في أسيوط - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن 15 عاما لمتهم عاشر طفلة وسط الزراعات ورفض الزواج منها في أسيوط

يونس درويش
نشر في: الإثنين 4 سبتمبر 2023 - 12:35 م | آخر تحديث: الإثنين 4 سبتمبر 2023 - 12:35 م

عاقبت "الدائرة الثامنة" بمحكمة جنايات أسيوط، عاملا بالسجن 15 عاما غيابيا؛ لتعديه على طفلة ومعاشرتها معاشرة الأزواج أكثر من مرة؛ مما نتج عنه حملها بمركز القوصية في أسيوط.

وصدر الحكم برئاسة المستشار طارق محمود وصفي رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أسامة صبري الدسوقي وأحمد عبد الناصر دبوس نائبا رئيس المحكمة، والمستشار محمد أبوسداح عضو المحكمة، وأمانة سر سيد علي وناصر فؤاد.

تعود وقائع القضية رقم 7443 لسنة 2023 جنايات مركز القوصية، إلى أن الطفلة 14 عاما مقيمة بقرية في مركز القوصية، تعرفت على شاب 21 عاما مقيم بذات الناحية، ونشبت بينهما علاقة تطورت إلى علاقة غير شرعية؛ نتج عنها الحمل سفاحا.

وكشفت تحريات المقدم أحمد صلاح رئيس مباحث مركز شرطة القوصية، أن المتهم تعرف على المجني عليها وأبدى لها إعجابه بها ورغبته في الزواج منها، وتطورت علاقتهما إلى اصطحابها ليلا إلى الزراعات وممارسة الرذيلة معها أكثر من مرة؛ ونتج عن هذه العلاقة حمل المجني عليها، وعندما أبلغت المتهم بحملها تهرب منها ورفض الزواج منها، ووضعت المجني عليها طفلها ولم تستطع تسجيله؛ بسبب عدم اعترف والده به.

وأحال المحامي العام لنيابات شمال أسيوط الكلية، المتهم إلى محكمة الجنايات لتعديه على الطفلة والتي لم تبلغ من العمر 18 عاما، بغير قوة أو تهديد بأن عاشرها معاشرة الأزواج، وأسفر عن ذلك إنجاب طفل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك