تامر أمين: الإعلام في مصر «مالهوش كبير».. وأصبح مهنة «كل من هب ودب» - بوابة الشروق
الإثنين 21 أكتوبر 2024 8:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تامر أمين: الإعلام في مصر «مالهوش كبير».. وأصبح مهنة «كل من هب ودب»

الإعلامي تامر أمين
الإعلامي تامر أمين
أماني أبو النجا
نشر في: الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 8:11 م | آخر تحديث: الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 8:11 م
انتقد الإعلامي تامر أمين، ما وصفها بتجاوزات بعض الإعلاميين، قائلا: «مالناش كبير للأسف، فمجالنا هو الوحيد في مصر الذي ليس له قانون ينظم عمله ويحاسب المتجاوزين».

وأضاف«أمين»، خلال برنامجه «الحياة اليوم»، المذاع على «الحياة»، الأربعاء، «مهنتنا أصبحت مهنة (كل من هب ودب)، وأي شخص بيعرف يزعق ويعمل (شو) يتم الاستعانة به كمذيع في البرامج حتى يجلب نسب مشاهدة عالية».

وأكد على تعاطفه مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتأثره بالتصريحات التي قال فيها للإعلاميين: «أنتم بتعذبوني عشان جيت هنا»، مضيفًا «الرئيس بشر ولابد من دعمه بأن نبصره بالأخطاء فقط، ولا نتحول إلى سياسيين ونتجاوز دورنا».

وقال: إنه «يقدر ما يشعر به الرئيس، وأن من حقه أن يغضب، ولكنه رجل الدولة ولا يجب أن يظهر غضبه ويرد على أي إعلامي أو سياسي في إحدى خطاباته»، مضيفًا «يجب على رئيس الجمهورية أن يترفع عن الصغائر ويحتوي كل الناس، وأنصحه بالاجتماع مع الإعلاميين ومصارحتهم بحقائق الأمور، حتى نزيل أي حالة الاحتقان».

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد ألقى كلمة، بمناسبة الندوة التثقيفية بمسرح الجلاء للقوات المسلحة الأحد الماضي، عبر خلالها عن استيائه من هجوم بعض وسائل الإعلام عليه، قائلا: «أنتم بتعذبوني إني جيت وقفت هنا، المرة الجاية هشتكي منكم للشعب».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك