«عبد العزيز»: افتتاح النادي الإسماعيلي الجديد مع احتفالات أكتوبر وعودة الجماهير تدريجيا - بوابة الشروق
السبت 6 يوليه 2024 12:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«عبد العزيز»: افتتاح النادي الإسماعيلي الجديد مع احتفالات أكتوبر وعودة الجماهير تدريجيا

المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
الإسماعيلية - أميرة محمدين
نشر في: الثلاثاء 5 يناير 2016 - 12:30 م | آخر تحديث: الثلاثاء 5 يناير 2016 - 12:30 م

أعلن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة عن تعاقد الوزارة مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة في فبراير المقبل، لتنفيذ إنشاءات النادي الإسماعيلي الجديد المقام على مساحة 28 فداناً.

وقال عبد العزيز خلال زيارته للإسماعيلية اليوم الثلاثاء، لتفقد أعمال الإنشاءات بالنادي الإسماعيلي الاجتماعي الجديد إن الوزارة خصصت 100 مليون جنيها لاستكمال الإنشاءات والملاعب بالنادي.. مؤكدا الانتهاء من منطقة الملاعب وجاري إنشاء 6 ملاعب رياضية أخرى بالنادي وصالة ألعاب نزال للألعاب الفردية، بجانب المبنى الاجتماعي، والمناطق المخصصة للأطفال والعائلات، ومنطقة تجارية لزيادة موارد النادي المادية.
وأكد عبد العزيز، الانتهاء من مجمع حمامات السباحة بالنادي خلال شهرين، ليكون جاهز للتشغيل مع فصل الصيف، والانتهاء من جميع الإنشاءات خلال شهر سبتمبر المقبل، ليكون جاهزا للافتتاح الرسمي مع احتفالات 6 أكتوبر المقبل، ويتحقق حلم إنشاء نادي اجتماعي كبير للإسماعيلي يضاهي الأندية الكبرى.

وأعلن عبد العزيز عن عودة الجماهير لحضور المباريات الدولية للمنتخب والمباريات الإفريقية.. مشيرا إلى أنه خلال هذا العام ستعود الجماهير للملاعب بشكل تدريجي مع مراعاة الظروف التي تمر بها مصر، خاصة وأن القرار لا يخص وزارة الشباب فحسب ولكن يهم جهات ووزارات أخرى يجب التنسيق معها. وخلال الزيارة أعلن وزير الشباب والرياضة أنه تم الموافقة على اعتماد مبلغ 60 مليون جنيها لدعم المنشآت الرياضية بالنادي الجديد بالإضافة إلى مبلغ مليون جنيه لدعم الأنشطة الرياضية.. مشيرا إلى إنشاء صالة مغطاة للنزال كإضافة جديدة للنادي الاجتماعي لممارسة أنشطة الجودو والكاراتيه والتايكوندو والمصارعة.
كان اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية قد استقبل صباح الوزير لوضع حجر الأساس لفرع النادي الإسماعيلي بالأرض الجديدة المخصصة له بمنطقة النخيل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك