محمد شردي لوزير التعليم: لا تلتفت لمواقع التواصل الاجتماعي - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 1:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد شردي لوزير التعليم: لا تلتفت لمواقع التواصل الاجتماعي

الإعلامي محمد شردي
الإعلامي محمد شردي
محمد شعبان
نشر في: السبت 6 يوليه 2024 - 1:32 ص | آخر تحديث: السبت 6 يوليه 2024 - 1:32 ص

وجه الإعلامي محمد مصطفى شردي، رسالة إلى الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، داعيا إياه إلى عدم الالتفات إلى مواقع التواصل الاجتماعي، وأن يركز جهوده على إعادة بناء منظومة التعليم.

وقال شردي خلال برنامجه «كل يوم» عبر قناة «ON E» مساء الجمعة، موجها حديثه إلى وزير التعليم: «عايزك تمنحني الثقة إني أدخل أولادي مدارس حكومية مرة ثانية، عايز المعلم المصري يشعر بتقديره وثقله».

وطالب، وزيرَ التعليم بإيجاد حلول جذرية لمشكلة تكدس التلاميذ داخل الفصول، مشددا على ضرورة إيجاد بدائل لتوفير فصول تتسم بالأجواء المناسبة لتحصيل الدراسي.

وتابع: «أطالبك بالنظر في كيفية التعامل مع حل مشكلة الأطفال المكدسة في الفصول وإزاي نوصلهم التعليم بدون أن نشعر أن العيال قاعدة فوق بعض ملزقة زي ما يكون واحد معاه أوهو -(مادة لاصقة)- وملصقهم؛ بسبب عدم وجود إمكانية للتوسعات».

وواصل موجها حديثه إلى وزير التعليم: «لا تلتفت إلى المشتتين.. نحن بحاجة إلى معلم ونظام تعليمي جيد.. 60 سنة نظام التعليم في مصر يتعرض للانهيار.. محتاجين نوقفه من جديد».

وانتقد شردي الهجوم الذي تعرض له بعض الوزراء الجدد، لا سيما وزير التربية والتعليم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: «النهاردة جالك واحد متعلم، وكان عندك الدكتور طارق شوقي لكنه لم يعجب الجميع».

ووجه رسالة إلى رواد على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: «أرجوكم، إحنا بنبي الإنسان المصري، وعايزين كل الوزارات تشتغل، نحتاج إلى أشخاص لديهم فكر ورؤية.. بطّلوا الهري واللت والعجن اللي بتعملوه، نحتاج لطمأنة من يتولى المسؤولية، هو إحنا لما نلاقي الشخص المناسب نهاجمه، ولما منلاقيش نهاجم الشخص اللي مجابوش، أصبروا على نفسكم أبلعوا ريقكم شوية على الناس».

وأثيرت حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب تشكيك في المؤهل العلمي لوزير التربية والتعليم، وبخاصة شهادة حصوله على الدكتوراه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك