محافظ دمياط تشهد الاحتفال بعيد الميلاد المجيد بكنيسة العذراء مريم - بوابة الشروق
الجمعة 11 أكتوبر 2024 3:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ دمياط تشهد الاحتفال بعيد الميلاد المجيد بكنيسة العذراء مريم

دمياط - أ ش أ
نشر في: السبت 5 يناير 2019 - 9:57 م | آخر تحديث: السبت 5 يناير 2019 - 9:57 م

شهدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم السبت، الاحتفال بعيد الميلاد المجيد بكنيسة العذراء مريم.

وقدمت الدكتورة منال عوض بخالص التهنئة لأبناء محافظة دمياط بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية، متمنيةً دوام التقدم والاستقرار لمصر في ظل قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأعربت عن سعادتها البالغة بروح المحبة والتسامح والتلاحم بين أطياف المجتمع في الأعياد والمناسبات الدينية والوطنية التي تعد جزءًا من الشخصية التاريخية لمصر وشعبها العظيم.

كان في استقبال محافظ دمياط، نيافة الأنبا ماركوس مطران دمياط وكفر الشيخ ودير القديسة دميانة ببراري بلقاس، والقمص صرابامون مترى وكيل مطرانية دمياط وراعي كنيسة العذراء مريم، حيث رحب الأنبا ماركوس بالسادة الحضور المشاركين في الاحتفال بالعيد، معربًا عن سعادته بهذا التلاحم بين طرفي الأمة الذي سيظل دائمًا رمزًا للمحبة والسماحة ومثالًا حيًا للوحدة الوطنية.

حضر الاحتفال اللواء طارق مجاهد مساعد وزير الداخلية مدير أمن دمياط، واللواء عصام الليثي سكرتير عام المحافظة، واللواء ممدوح طه السكرتير العام المساعد، والنائب أسامة العبد، والنائبة إيفيلين متى، والنائب محمد الزيني، النائب ضياء الدين داود، النائب محمد الحصى، النائب أبو المعاطي مصطفى أبو المعاطي، النائبة غادة صقر و جميع ممثلي الأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك