«خسر حياته وكسب تاكسي».. عم أحمد يرفض سرقة سيارته «اقتلوني الأول» - بوابة الشروق
السبت 19 أكتوبر 2024 3:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«خسر حياته وكسب تاكسي».. عم أحمد يرفض سرقة سيارته «اقتلوني الأول»

كتب - عاطف محمود :
نشر في: السبت 5 يناير 2019 - 12:16 م | آخر تحديث: السبت 5 يناير 2019 - 12:16 م

حاول عم أحمد 58 عاما جاهدا بكل الطرق منعهما من سرقة سيارته الأجرة التي توفر لقمة العيش"الحلال" لأسرته لكنهما كانا قد اختارا المكان والزمان الذى لن تفلح معه استغاثاته وصرخاته المتكررة وسط سكون الليل بطريق القاهرة السويس الصحراوي فسارع أحدهما بطعنه 4 طعنات بمطواة، فارق علي أثرها الحياة واستوليا على السيارة وفرا هاربين.

الرجل خرج كعادته في هذا اليوم من شقته بمنطقة الخليفة مستقلا سيارته الأجرة، بحثا عن لقمة العيش لأسرته بين شوارع وميادين القاهرة الكبري وأثناء سيره بمدينة الشروق استوقفه المتهمين وهما عرفة .ع 28 عاما نجارا وعبدالسلام ج 25 عاما، وطلبا منه توصيلهما إلى محافظة الفيوم وقوبل طلبهما بالموافقة بعد أن اتفق معهما على المقابل المادي الذي سيتقضاه نظير ذلك.

وبعد تحركهما بدقائق فوجئ السائق أثناء سيره بطريق القاهرة السويس الصحراوي بالمتهم الثاني يشهر في وجه "مطواة "طالبا منه التوقف على جانب الطريق وسط توجيه سيل من السباب والشتائم له وتعدى الثاني عليه بالضرب حتى توقفت السيارة ودارت بينهم مشاجرة بالأيدي داخلها.

"اقتلوني قبل ما تسرقوا عربيتي" هذه الكلمات قالها السائق رافضا التخلي عن سيارته وسط محاولات المتهمين إخراجه من السيارة والاستيلاء عليها والهرب غير أن محاولاتهما باءت بالفشل، وحينها قرر المتهم الثاني طعنعم أحمد 4 طعنات متفرقة بالجسم فسقط مغشيا عليه غارقا في دمائه ثم قاما الاثنان بإلقائه علي جانب الطريق وفرا هاربين بالسيارة .

بعدها عثر علي جثة السائق وأبلغت أجهزة الأمن في القاهرة بالحادث والتي شكلت فريق بحث جنائي بقيادة مدير مباحث القاهرة اللواء أشرف الجندي لكشف ملابساته وضبط مرتكبيه التي الذي توصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة عرفة . غ . ص 28 - عاما نجار مقيم بمدينة بدر، وهارب من حكم بالحبس شهرين فى قضيتى تبديد، وصديقه . ج . 25 عاما عاطل مقيم بمدينة الفشن بمحافظة ببنى سويف وهارب من حكم بالحبس 5 شهور فى 3 قضايا "سرقة ".

ما هي إلا ساعات معدودة وألقت قوات الأمن القبض علي المتهم الأول في القاهرة بينما ألقى القبض علي الثاني داخل منزله بمحافظة بني سويف وبحوزته المطواة" المستخدمة في الحادث وأرشدا على مكان السيارة المجني عليه بمنطقة بولاق الدكرور .

واعترف المتهم الأول بارتكاب حادث سرقة آخر بمساعدة طارق . م . ك 28 عاما عاطل حيث استوقفا سائق سيارة ملاكى بمدينة بدر ، وطلبا منه توصيلهما إلى مدينة الشروق وحال سيره بمنطقة حسن علام هدداه بسكين وحاولا الاستيلاء على السيارة إلا أن قائدها قاومهما وتمكن من سحب مفتاح السيارة والفرار منهما فقاما بالاستيلاء على هاتفه المحمول ومبلغ مالى من داخل السيارة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك