أمن أسوان يكشف غموض العثور على جثة شخص بمجرى مائي - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 1:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أمن أسوان يكشف غموض العثور على جثة شخص بمجرى مائي

مصطفى عطية
نشر في: الخميس 5 يناير 2023 - 2:14 م | آخر تحديث: الخميس 5 يناير 2023 - 2:14 م

نجح قطاع الأمن العام بالاشتراك مع أمن أسوان، في كشف غموض واقعة العثور على جثة شخص بمجرى مائي في أسوان وضبط مرتكبي الواقعة.


وبدأت الواقعة بتلقي مركز شرطة إدفو بمديرية أمن أسوان، بلاغًا بالعثور على جثة شخص طافية بمياه أحد المجاري المائية بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشخص - مقيم بدائرة المركز- تم انتشالها بمعرفة قوات الإنقاذ النهري، وعثر بين ملابسه على "هاتف محمول، و5 قطع لمخدر الحشيش، ومبلغ مالي".

وشكل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام بإشراف مساعد وزير الداخلية للأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، كشف أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص من بينهم شقيق وشقيقة المجني عليه.

وبتقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم، وبمواجهتهم اعترافوا بارتكابهم الواقعة.

وقررت شقيقة المجني عليه بوجود خلافات بينهم وفي سبيل ذلك اتفقت مع الآخرين على تنفيذ الواقعة، واستدراجوه إلى منزلها لحل الخلاف عند وصوله حدثت بينهم مشادة كلامية؛ تسبب في تعدي أحدهم عليه بسلاح أبيض "سكين" فأحدث إصابته التي أودت بحياته.

وبعدها نقلوا جثته باستخدام مركبة "توك توك" وألقوها بمكان العثور، وأرشد أحد المتهمين عن مركبة "التوك توك" المستخدمة، مؤكدا تخلصه من الأداة المستخدمة بإلقائها في المجرى المائي المشار إليها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وإحالتها إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك