نائب محافظ القاهرة يتفقد أعمال الإنشاءات الجارية بمبنى حي الشرابية الجديد - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب محافظ القاهرة يتفقد أعمال الإنشاءات الجارية بمبنى حي الشرابية الجديد

محمد عبدالناصر:
نشر في: الإثنين 5 فبراير 2024 - 1:25 م | آخر تحديث: الإثنين 5 فبراير 2024 - 1:25 م

عقد الدكتور حسام الدين فوزي، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، اجتماعًا مع رؤساء الأحياء؛ لمتابعة المشروعات الجارية طبقاً للخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي 2023-2024، ومعرفة ما تم تنفيذه من أعمال الرصف والتطوير ونسب الإنجاز، مستعرضًا موقف مشروعات الرصف والإنارة طبقاً للاعتماد المالي ونسب المنصرف في تلك الأعمال، من خلال عرض تقديمي للمشروعات التي تم تنفيذها.

وتفقد نائب المحافظ، اليوم الاثنين، أعمال الإنشاءات الجارية بمبنى حي الشرابية الجديد؛ وذلك لمتابعة أعمال الإنشاءات والتشطيبات النهائية لتعزيز الطاقة البشرية للعاملين للإسراع من وتيرة العمل وتلبية متطلبات المواطنين بفعالية وكفاءة.

ووجه فوزي، بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير ونقل وتسكين المواظفين والعاملين بمواقعهم والمعدات والسيارات للحي الجديد، وذلك في إطار تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدًا الالتزام بمعايير العمل والخطط الاستثمارية بالحي.

واستعرض موقف تقييم أداء رؤساء الأحياء، خلال الفترة الحالية، ومعدلات الإنجاز في جميع المجالات ونسب الإنجاز، مؤكداً متابعة الطلبات والشكاوي المقدمة من المواطنين عن طريق المراكز التكنولوجيا والتأكد من نسب الإنجاز من جميع الطلبات مع مراعاة الالتزام بالتوقيتات المحددة لتلك الطلبات.

وشدد نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، على تكثيف جهود الأحياء للتصدي ومواجهة البناء المخالف وتعديات البناء على أراضي أملاك الدولة ضمن الموجه الـ22 لإزالة التعديات حفاظاً على حقوق الدولة، واتخاذ الإجراءات القانونية وتطبيق القانون على المخالفين، موجهًا بتكثيف الحملات التموينية والرقابية على الأسواق لمتابعة ضبط الأسعار والتصدي لمواجهة غلاء الأسعار وجشع التجار والقضاء على صور الإشغالات بنهر الطريق لتحقيق الانضباط للشارع وفرض هيبة القانون والحفاظ على حرم الطريق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك