القوى العاملة توفر فرص عمل للشباب بإحدى شركات المنوفية - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2024 4:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القوى العاملة توفر فرص عمل للشباب بإحدى شركات المنوفية

أحمد كساب:
نشر في: الأحد 5 مارس 2023 - 3:51 م | آخر تحديث: الأحد 5 مارس 2023 - 3:51 م

أعلنت مديرية القوى العاملة بمحافظة المنوفية، عن فرص للعمل في إحدى الشركات بالمنوفية، للعمل في مهنة عمال إنتاج خبرة، وذلك للشباب من الجنسين برواتب مجزية ومزايا مختلفة، وذلك للشباب من سن 18 إلى 37 عاما.

وذكرت وزارة القوى العاملة، في بيان، أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ توجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة، بالاهتمام بالشباب وتوفير فرص عمل لائقة وحقيقة لهم في منشآت القطاع الخاص والاستثمارى بالمحافظات.

وأوضح سعد عبدالرحيم مدير مديرية القوى العاملة بالمنوفية في تقريره للوزارة، أنه بالتعاون والتنسيق مع إحدى الشركات، تم توفير مجموعة من فرص العمل للشباب من أبناء المحافظة للعمل على مهنة عمال إنتاج برواتب تبدأ من 2700 جنيه، بالاضافة إلى توافر العديد من المميزات من تأمين صحي واجتماعي، ووسائل انتقال للعاملين، والسن المطلوب من 18 إلى 37 سنة، مع توفير تدريب مهني للشباب من دون خبرة لاكتساب الخبرات اللازمة للعمل.

وأضاف مدير المديرية، أنه يمكن للراغبين في الحصول على تلك الفرص، التوجيه إلى ديوان المديرية إدارة بحوث العمالة أو من خلال التواصل على الأرقام التالية 01280095933، 01069917768 للحصول على الفرص المتاحة.

وأكد استمرار سعي المديرية في توفير فرص عمل وتدريب للشباب من أبناء المحافظة على المهن التي يحتاجها سوق العمل داخل المحافظة وتوفير حياة كريمة لهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك