القبض على سيدة استدرجت طفلة وذبحتها انتقاما من والدها - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القبض على سيدة استدرجت طفلة وذبحتها انتقاما من والدها

علاء شبل
نشر في: الأحد 5 مايو 2019 - 2:56 م | آخر تحديث: الأحد 5 مايو 2019 - 2:56 م

بعد ساعات قليلة من العثور على جثة طفلة عمرها 9 سنوات مذبوحة وملقاة داخل الأراضي الزراعية، تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية من التوصل لمرتكب الجريمة حيث تبين أن صديقة الأم وراء ارتكاب الواقعة.

وقالت الأم أمام الأجهزة الأمنية، إن صديقتها اصطحبت ابنتها وخرجت بها ثم عادت بدونها، وعندما شكت الأسرة في صديقتها تم الاعتداء عليها بالضرب لتعترف بجريمتها.

وأشارت والدة الطفلة المجني عليها، إلى أن صديقتها اعترفت أنها استدرجت الطفلة في الأراضي الزراعية، ثم ذبحتها ووضعتها في "شيكارة" وأرشدت عن مكان الطفلة.

كان اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من اللواء سعيد شكرى مدير المباحث الجنائية يفيد بالقبض على "س.ا" ربة منزل لاتهامها باختطاف الطفلة "نور على كعبو" وذبحها وإلقاء جثتها في الترعة بجوار الزراعات بقرية الدلجمون التابعة لمركز كفر الزيات.

وكشفت التحريات الأولية أن المتهمة اختطفت الطفلة أمس السبت ثم قامت بقتلها وذبحها وإلقاء جثتها في الترعة بجوار زراعات القرية، انتقامًا من والدها بسبب وجود خلافات مالية بينهما.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية عثرت على جثة الطفلة مذبوحة داخل شيكارة ملقاة في الترعة الأراضى الزراعية بقرية الدلجمون، وبالتحريات تبين أن وراء الجريمة صديقة والدة الطفلة والتي استضافتها الأسرة في منزلها بعد شجار نشب بينها وبين زوجها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك