بركات: كولر ستكون له وقفة مع الشناوي ودفاع الأهلي بعد مباراة الداخلية - بوابة الشروق
الأحد 7 يوليه 2024 10:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بركات: كولر ستكون له وقفة مع الشناوي ودفاع الأهلي بعد مباراة الداخلية

الشروق
نشر في: الجمعة 5 يوليه 2024 - 3:47 ص | آخر تحديث: الجمعة 5 يوليه 2024 - 3:47 ص

أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر ستكون له وقفة مع لاعبي الأحمر، بعد الهدف الذي استقبله الفريق في مباراة الداخلية، التي فاز فيها بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري العام.

وقال محمد بركات في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "إمام عاشور لديه ميزة التسديد، ودائمًا يفكر في التسديد، هو يتميز بهذا الأمر، وهي ميزة لا يمتلكها العديد من لاعبي خط وسط في أندية الدوري".

وأضاف: "لم يعجبني شكل فريق الداخلية في مباراة الأهلي، فالفريق موقفه غير جيد حاليًا، وحصل على 19 نقطة فقط من 29 مباراة، ولكن عيد مرازيق، المدير الفني أحد المدربين الجيدين، ويستطيع التعامل مع مثل هذه المواقف".

وتابع: "مروان عطية قدم واحدة من أفضل مبارياته، كان يستخلص معظم الكرات عندما يستحوذ عليها فريق بيراميدز، كما أن أحمد عبد القادر قدم مباراة جيدة، وكنت أتمنى أن يسجل هدفًا".

وأكمل: "كولر يعلم أنه يدخل على منافسة صعبة مع بيراميدز، هو ليس من نوعية المدربين الذين يقبلون باستقبال الأهداف حتى وإن سجل 4 أهداف".

وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "كولر ستكون له وقفة مع محمد الشناوي ورباعي خط الدفاع بعد الهدف الذي استقبله الفريق أمام الداخلية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك