طلاب الدور الثاني للدبلومات يؤدون الامتحان في 72 مادة - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 6:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طلاب الدور الثاني للدبلومات يؤدون الامتحان في 72 مادة

كتبت- منى زيدان:
نشر في: الأحد 5 أغسطس 2018 - 4:35 م | آخر تحديث: الأحد 5 أغسطس 2018 - 4:35 م

أدى، صباح اليوم الأحد، طلاب شهادة إتمام الدراسة لدبلومات المدارس الفنية (صناعي - زراعي - تجاري - فندقي) امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2017-2018.

وصرح أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأن الامتحانات قد عقدت على فترتين، الفترة الأولى: عدد المواد الامتحانية 71 امتحانا، والفترة الثانية: امتحان واحد.

ومن جهته قال الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، إن جميع المنتدبين حضروا لمراجعة الأوراق الامتحانية في المواعيد المحددة لكل منهم، مضيفا قيام المنتدبين بمراجعة الأوراق الامتحانية وحرروا محاضر تفيد بعدم وجود أخطاء مطبعية أو فنية، وأن زمن الإجابة وفقًا لما ورد في جداول الامتحانات، الطباعة سليمة وخالية من الأخطاء المطبعية، ولا توجد أخطاء فنية.

وأكد المهندس حسن مشعل نائب رئيس عام الامتحانات، أن متابعة نتائج غرفة العمليات لامتحانات الدور الثاني لدبلومات المدارس الفنية (صناعي - زراعي - تجاري - فندقي) جاءت كالتالي:

- بالنسبة لغرفة التعليم الصناعي، لم تتلق الغرفة أي شكاوى من صعوبة الأسئلة أو وجود أخطاء بها سواء كانت مطبعية أو فنية أو وجود مخالفات من (الطلبة - الممتحنين).

- بالنسبة لغرفة التعليم التجاري، لم تتلق الغرفة أي شكاوى من صعوبة الأسئلة أو وجود أخطاء بها سواء كانت مطبعية أو فنية أو وجود مخالفات من (الطلبة - الممتحنين).

- بالنسبة لغرفة التعليم الزراعي، أكد «مشعل» أنه لم تتلق الغرفة أي شكاوى من صعوبة الأسئلة أو وجود أخطاء بها سواء كانت مطبعية أو فنية أو وجود مخالفات من (الطلبة - الممتحنين).

- بالنسبة لغرفة التعليم الفندقي، أشار «مشعل» إلى أنه لم تتلق الغرفة أي شكاوى من صعوبة الأسئلة أو وجود أخطاء بها سواء كانت مطبعية أو فنية أو وجود مخالفات من (الطلبة - الممتحنين).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك