كلينتون «المرحة» تسخر من نفسها ومن دونالد ترامب - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 8:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كلينتون «المرحة» تسخر من نفسها ومن دونالد ترامب


نشر في: الإثنين 5 أكتوبر 2015 - 10:55 ص | آخر تحديث: الإثنين 5 أكتوبر 2015 - 10:55 ص

ظهرت وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة والمرشحة للرئاسة، هيلارى كلينتون، أمس الأول، فى البرنامج الكوميدى المسائى (ساترداى نايت لايف)، حيث شاركت فى مقطع تمثيلى وغنائى مع الممثلة الكوميدية كيت مكينون.
ولعبت هيلارى دور عاملة الحانة «فال» التى تقدم المشروبات لمكينون التى لعبت دور المرشحة الرئاسية نظرا للشبه الكبير بينهما.

وتناولت كلينتون ومكينون فى حديثهما سجل كلينتون الداعم لزواج المثليين، كما سخرت كلينتون من المرشح الجمهورى، دونالد ترامب، إذ تحدثت بصوت أجش وبنفس طريقته وهى تشير لأحد تصريحاته، وفقا لوكالة رويترز للأنباء.
كما سخرت مكينون من تصريحات كلينتون السابقة عندما قالت إن حفيدتها تطلق عليها اسم «السيدة الرئيسة» فردت كلينتون إنها لم تكن تعرف إن لديها حفيدة فهى لاتزال شابة مرحة.

وخلال المشهد، قالت مكينون لعاملة الحانة (كلينتون) «أنت يسهل الحديث معك بحق» وهو ما ردت عليه كلينتون «هذه هى أول مرة أسمع ذلك» فى إشارة إلى ما عرف عنها من تحفظ.

وانضم إليهما بعد ذلك أحد مذيعى البرنامج وهو داريل هاموند الذى كان يؤدى دور الرئيس الأمريكى الأسبق بيل كلينتون، والذى قال عند دخوله إلى الحانة بعد أن رأى هيلارى ومكينون التى تلعب دورها معا «إنها تتكاثر».
وبعد المقطع التمثيلى عادت كلينتون إلى البرنامج لتقديم ضيفة الحلقة الأولى من الموسم الجديد من البرنامج المغنية مايلى سايروس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك