نائب محافظ القاهرة يقود حملة مفاجئة على المخابز للتأكد من وزن رغيف العيش - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 11:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب محافظ القاهرة يقود حملة مفاجئة على المخابز للتأكد من وزن رغيف العيش

محمد عبدالناصر
نشر في: السبت 5 أكتوبر 2024 - 1:13 م | آخر تحديث: السبت 5 أكتوبر 2024 - 1:13 م

قاد الدكتور حسام فوزي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، حملة تفتيشية على بعض مخابز العيش بحي شبرا؛ لمتابعة سير العمل والتأكد من توافر الخدمات المقدمة للمواطنين، والتأكد من انتظام العمل بالمخابز وتقديم الخدمة بجودة عالية مطابقة للمواصفات القياسية، فضلا عن تذليل أي معوقات تخص منظومة الخبز لدى أصحاب المخابز أو المواطنين.
وشدد فوزي، اليوم السبت، على متابعة جودة الإنتاج والتأكد من وزن الرغيف ونظافة المستلزمات والمعدات بالمخبز؛ لتقديم الخبز بجودة عالية للمواطنين.
ووجه نائب المحافظ، بتكثيف الحملات اليومية والمرور على المخابز، ومتابعة سير العمل بها للتأكد من جودة الإنتاج بشكل سليم وحل المشاكل التي تواجه المواطنين.
ووجه نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية رئيس حي شبرا، بمتابعة توافر السلع الغذائية بأسعار مخفضة، والتأكد من جودة مستوى السلع والخدمة المقدمة للمواطنين، منوهًا بالتحدث مع المواطنين للتأكد والاطمئنان على رضاهم من أسعار السلع الغذائية بالأسواق.
ووجه مسئولي التموين، بتكثيف الحملات التموينية والرقابية على الأسواق، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين؛ لضمان تقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك