وزير الرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بقرية نجريج - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 11:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بقرية نجريج

علاء شبل:
نشر في: السبت 5 أكتوبر 2024 - 4:04 م | آخر تحديث: السبت 5 أكتوبر 2024 - 4:04 م

تفقد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مركز شباب محمد صلاح في قرية نجريج، مسقط رأس النجم العالمي المصري محمد صلاح، بحضور أسرة اللاعب، والدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، واللواء أحمد أنور السكرتير العام لمحافظة الغربية، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وتفقد الوزير والمحافظ، المركز والذي قد قارب على الانتهاء، حيث سيتم افتتاحه في أقرب وقت، كما تم الانتهاء من تنفيذ جزء كبير من إجمالي الأعمال، حيث تشمل الأعمال المنفذة بالمركز على ملعب قانوني نجيل صناعي على مساحة 6000 متر، ومدرجات بأسفلها غرف خلع ملابس، بالإضافة إلى تطوير ورفع كفاءة المبنى الإداري، بالإضافة إلى إنشاء سور حول المركز.

وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن مركز شباب محمد صلاح يعد أكبر مركز شباب بقرية في مصر، حيث تم تجهيزه بجميع الإمكانيات، كما سيتواجد به ملعبا قانونيا بالمدرجات وذلك لمساعدة المواهب التي تتطلع وتأمل في تكرار تجربة اللاعب محمد صلاح، والتي تعد الأبرز في الرياضة المصرية على المستوى العالمي، حيث يعتبر نموذج كبير للشباب المصري.

 

وأشار صبحي إلى أن المركز يمتلك بالفعل فريق خماسي مبشر لكرة القدم تم تكوينه في فترة وجيزة، ولكنه استطاع الحصول على الدوري الرياضي لقطاع وجه بحري لكرة القدم الخماسية، وهو ما يعد مؤشراً جيدا على امتلاك المركز بالفعل مواهب رياضية كروية تبشر بمستقبل جيد وهو ما يصب في مصلحة الكرة المصرية.

وأعرب محافظ الغربية، عن سعادته البالغة بضم المحافظة نموذج مضيئ ومشرف، كاللاعب محمد صلاح يرفع اسم مصر عاليا في المحافل الرياضية العالمية، متمنيًا أن يخرج المركز جيلا من الأبطال يرفعون اسم مصر عاليا في المحافل الدولية.

وأضاف المحافظ أن محمد صلاح نموذج مشرف لكل شباب مصر، مؤكدا أن ما وصل إليه ليس من فراغ بل نتيجة جهد وتعب سنوات كاملة من أجل الوصول، حتى أصبح معشوق الجماهير الإنجليزية بشكل عام وجماهير ليفربول بشكل خاص، وأصبح محبيه في كل أنحاء العالم لما يقدمه من مستويات فنية وبدنية عالية.


كما زار وزير الرياضة ومحافظ الغربية، منزل والد اللاعب محمد صلاح.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك