مانشستر سيتي «المنتشي»امام ميدلزبرة..وايفرتون يتحدى «صحوة» تشيلسي - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 7:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مانشستر سيتي «المنتشي»امام ميدلزبرة..وايفرتون يتحدى «صحوة» تشيلسي

ا ف ب
نشر في: السبت 5 نوفمبر 2016 - 11:59 ص | آخر تحديث: السبت 5 نوفمبر 2016 - 11:59 ص

يأمل مانشستر سيتي المتصدر انهاء اسبوعه بشكل رائع عندما يستقبل ميدلزبره السبت في افتتاح المرحلة المرحلة الحادية عاشرة من الدوري الانجليزي لكرة القدم، 

وبدأ سيتي اسبوعه بفوز ثأري رائع على برشلونة الاسباني 3-1 في دوري ابطال اوروبا، معوضا هزيمته الموجعة صفر-4 في كاتالونيا. وكان طعم الفوز مزدوجا خصوصا وان مدرب سيتي الحالي الاسباني بيب جوارديولا كان قاد برشلونة الى امجاده الاخيرة.

وفي مباراة ملعب "الاتحاد" الاخيرة، قاد هجوم سيتيزنز الارجنتيني سيرخيو اجويروو، بعد ابعاده عن التشكيلة الاساسية في مواجهة الذهاب ضد برشلونة، فسرت تكهنات حول نية جوارديولا التخلي عنه.

لكن مدرب سيتي اكد رغبته ببقاء ابن الثامنة والعشرين الذي رد: "لست غاضبا ابدا. احترم قرارات كل مدرب. قال ان السبب تكتيكي وانا احترم ذلك".

ويتصدر مانشستر سيتي الترتيب مع 23 نقطة بفارق الاهداف عن ارسنال وليفربول ونقطة عن تشلسي الرابع.

وقال لاعب وسط سيتي البلجيكي كيفن دي بروين الذي سجل هدفا رائعا في مرمى برشلونة من ضربة حرة: "بالطبع الناس ستتحدث عن مباراة الثلاثاء لان الخصم كان برشلونة. لكن اذا نظرت الى نهاية الاسبوع، لا يهم ماذا حصل في دوري ابطال اوروبا".

في المقابل، يشرف على ميدلزبره مواطن جوارديولا ايتور كارانكا، وهو يحتل المركز الخامس عشر.

وقال كارانكا الذي فاز فريقه على بورنموث 2-صفر الاسبوع الماضي: "يملكون لاعبين رائعين والبدلاء الجاهزين، لذا هذه مباراة جديدة بالنسبة اليهم".

وبعد فوزه الاخير على ساوثمبتون 2-صفر، وهو الرابع على التوالي، يستقبل تشلسي على ملعب ستامفورد بريدج في لندن ايفرتون السادس في مباراة قوية.

ومنذ اعتماده ثلاثة مدافعين في الخلف، لم تتعرض شباك المدرب الايطالي انطونيو كونتي لاي هدف، لكن الحديث عن امكانية المنافسة لا يزال مبكرا بالنسبة لمدرب يوفنتوس وايطاليا السابق: "حاليا ليس مهما النظر الى الترتيب. يصعب علي الحديث عن اسماء المرشحين الان".

وفي باقي المباريات، يلعب السبت بورنموث مع سندرلاند، وبيرنلي مع كريستال بالاس، ووست هام يونايتد مع ستوك سيتي، .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك