جوارديولا يسخر من إبراهيوفيتش بسبب هالاند - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 5:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جوارديولا يسخر من إبراهيوفيتش بسبب هالاند

محمد ثابت
نشر في: السبت 5 نوفمبر 2022 - 4:50 م | آخر تحديث: السبت 5 نوفمبر 2022 - 4:58 م

سخر بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، من تصريحات السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، نجم ميلان الإيطالي، والتي أكد من خلالها أن تطور إيرلينج هالاند مرهون بغرور مدربه الإسباني.

أبدى إبراهيموفيتش إعجابه في تصريحات سابقه بمهاجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند، لكنه اعتبر أن تطوره على يد جوارديولا مرهون بغرور المدرب إذا سمح له أن يكون أكبر منه أم لا.

تصريحات إبراهيموفيتش استدعت رد جوارديولا سريعًا في المؤتمر الصحفي لمباراة فولهام، قائلًا:" إبراهيموفيتش على حق، إنه محق تماما، في هذا الفريق أنا متفوق على أي شخص آخر، وكل لاعب".

وأضاف:" لا يعجبني عندما يسجل هالاند 3 أهداف ويكون محور اهتمام الجميع، أنا أشعر بغيرة شديدة، بصراحة.. أشعر بغيرة شديدة".

وأتم:" قلت لهالاند من فضلك لا تسجل المزيد من الأهداف، وإلا فإن الصحف لن تتحدث عني، إنه إبراهيموفيتش على حق، وهو يعرفني تماما".

جدير بالذكر أن إبراهيموفيتش صاحب الـ41 عاما، قد سبق له اللعب لمدة موسم واحد تحت قيادة جوارديولا عندما كان مديرًا فنيًا لبرشلونة.

لكن العلاقة بين جوارديولا وإبراهيموفيتش ليست على ما يرام منذ أن نشبت خلافات بينهما في موسم 2009-2010، ودفعت الخلافات النجم السويدي إلى الرحيل عن الفريق الكتالوني، ثم انتقل إلى ميلان واستكمل رحلته مع كرة القدم في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك