فيديو.. «مرور الجيزة»: انتهاء أعمال الإصلاحات بكوبري فيصل خلال 15 يوما - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 12:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «مرور الجيزة»: انتهاء أعمال الإصلاحات بكوبري فيصل خلال 15 يوما

كتبت: مارينا نبيل
نشر في: الإثنين 6 فبراير 2017 - 11:43 ص | آخر تحديث: الإثنين 6 فبراير 2017 - 11:43 ص

قال العقيد وائل طاهر، مدير التخطيط بالإدارة العامة لمرور الجيزة، إنه سيتم استكمال أعمال الإصلاحات الخاصة بكوبري فيصل، على أن تنتهي خلال 15 يومًا، موضحًا أن هذه الأعمال تتلخص في تركيب الفواصل المعدنية، وتغيير طبقة الأسفلت.

وأضاف «طاهر»، خلال مداخلة هاتفية له مع برنامج «صباح البلد»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، اليوم الإثنين، أن الحالة المرورية بكل طرق ومحاور لجيزة هادئًا نسبيًا، مشيرًا إلى وجود سيولة مرورية على كوبري 15 مايو باتجاه ميدان لبنان، كما يعمل كوبري الجلاء ونفق الأزهر بكفاءة عالية باتجاه القادم من 6 أكتوبر والشيخ زايد.

وتابع: "كوبري عباس يشهد بعض الكثافات المرورية، وعلى المتجه من الدائري إلى الجيزة، اتخاذ محور صفط اللبن، أو محور عرابي؛ لأن الكثافات المرورية هناك أقل من المتوسط، كما يشهد محيط الجامعة هدوء مروري".

وأوضح أن شارع البحر الأعظم يشهد سيولة مرورية للقادم من شرق القاهرة والمعادي عن طريق المريوطية، فيما يشهد شارع السودان بعض الكثافات المرورية، وشارع الهرم وشارع فيصل يشهدان بعض الكثافات المتوسطة، لافتًا إلى وجود سيولة مرورية في شارع أحمد عرابي، باستثناء المنطقة الخاصة بأعمال متور الأنفاق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك