محافظ أسوان يوجه بسرعة الانتهاء من استعدادات «منتدى الشباب العربي - الإفريقي» - بوابة الشروق
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 8:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ أسوان يوجه بسرعة الانتهاء من استعدادات «منتدى الشباب العربي - الإفريقي»

أ ش أ
نشر في: الأربعاء 6 فبراير 2019 - 4:33 م | آخر تحديث: الأربعاء 6 فبراير 2019 - 4:33 م

وجه اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، بضرورة تكثيف الجهود بمختلف الإدارات والمديريات والجهات المعنية للانتهاء من التجهيزات والاستعدادات الجارية لاستقبال "منتدى الشباب العربي - الإفريقي " الذي ستحتضنه أسوان في مارس المقبل.

جاء ذلك خلال ترؤسه اليوم الأربعاء اجتماع المجلس التنفيذى مع كافة قيادات الهيئات والقطاعات والمديريات الخدمية والأمنية والجامعية.

وصرح المحافظ - خلال الاجتماع - بأنه سيتم تنظيم اجتماع أسبوعي لمتابعة حجم الجهود المبذولة ، ونسب ومعدلات الإنجاز فيها ، مع عرض كافة المطالب والاحتياجات ، ومناقشة المقترحات والرؤى الخاصة بتطوير وتنمية مدينة أسوان.

ووجه المحافظ رؤساء المدن والمراكز بضرورة تكثيف أعمال المرور الميداني ، للتعرف على المطالب الجماهيرية ، وإيجاد الوسائل والحلول المناسبة وتلبيتها بالشكل المطلوب، فضلاً عن التنسيق المتواصل مع كافة المؤسسات والهيئات والمجتمع المدنى والجمعيات الأهلية لمساندة الجهود التنفيذية.

وقرر المحافظ - خلال الاجتماع - تكريم المشير حسين طنطاوي ، وزير الدفاع الأسبق، بإطلاق اسمه على أحد الميادين أو المنشآت الرئيسية بأسوان، تقديراً و اعترافاً بدوره الوطني وجهوده المخلصة للحفاظ على أمن واستقرار الوطن عقب أحداث ثورة 25 يناير 2011.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك