«العليا» تدعو المرشحين على مقعد «عكاشة» للكشف الطبي - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 4:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«العليا» تدعو المرشحين على مقعد «عكاشة» للكشف الطبي

العليا للانتخابات ارشيفية
العليا للانتخابات ارشيفية
 مصطفى عيد
نشر في: الأحد 6 مارس 2016 - 8:45 م | آخر تحديث: الأحد 6 مارس 2016 - 8:45 م
دعت اللجنة العليا للانتخابات برئاسة المستشار أيمن عباس رئيس محكمة استئناف القاهرة، الراغبين في الترشح على مقعد الإعلامي توفيق عكاشة في دائرة طلخا ونبروه بمحافظة الدقهلية إلى إجراء الكشف الطبي.

وأكدت اللجنة أن الكشف الطبي البدني والذهني وتعاطي المخدرات سيخضع له المرشحون الذين سبق لهم الترشح أيضًا، وأن الإدارة العامة للمجالس الطبية المتخصصة بوزارة الصحة تتولى توقيع الكشف.

وحددت اللجنة العليا للانتخابات يومي 25 و 26 إبريل لإجراء جولة الإعادة في الخارج ويومي 26 و27 إبريل بالداخل إذا لم يحسم أي من المرشحين المقعد بحصوله على 50% من عدد الأصوات الصحيحة مضافا إليها صوت واحد.

وكانت اللجنة العليا للانتخابات قد أعلنت فتح باب الترشح على مقعد الإعلامي توفيق عكاشة الشاغر بمجلس النواب يوم الثلاثاء 8 مارس على أن تجرى الانتخابات في الدائرة يومي 15 و 16 أبريل خارج مصر ويومي 16 و 17 أبريل داخل مصر في الجولة الأولى.

وقال المستشار عمر مروان إن اللجنة العليا للانتخابات تلقت مساء يوم 3 مارس كتاب رئيس مجلس النواب على عبد العال الذي أوضح فيه صدور قرار من المجلس بتاريخ 2 مارس بإسقاط عضوية النائب توفيق يحيي إبراهيم عكاشة فردي مستقل وخلو المكان الذي يشغله عن الدائرة الرابعة ومقرها مركز شرطة طلخا ونبروه بمحافظة الدقهلية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك