بيريز: صلاح أحد أفضل اللاعبين في البريميرليج وسينافس على الحذاء الذهبي - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2024 1:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بيريز: صلاح أحد أفضل اللاعبين في البريميرليج وسينافس على الحذاء الذهبي

أحمد عبدالله
نشر في: الأربعاء 6 مارس 2019 - 11:11 ص | آخر تحديث: الأربعاء 6 مارس 2019 - 11:21 ص

دافع روبير بيريز أسطورة أرسنال عن محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول، وذلك بعد تعرض الأخير لحملة انتقادات خلال الفترة الماضية بسبب تراجع مستواه وغيابه عن التهديف.

وشهدت الفترة الماضية غياب صلاح عن زيارة شباك الخصوم في ثلاث مباريات متتالية للمرة الأولى منذ قدومه إلى النادي.

وقال بيريز في تصريحاته التي نقلتها صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية: "صلاح أثبت خطأ كل من أعتقد أنه لن يكرر الإنجاز الذي حققه مع ليفربول في الموسم الماضي".

وأضاف: "صلاح يقدم موسما رائعا مع ليفربول حتى الآن، لقد لعب أدوارا مختلفة هذا الموسم مع فريقه، حيث كان في كثير من الأحيان يلعب كرأس حربة بدلا من تواجده كلاعب جناح، إضافة إلى صناعته للعديد من الأهداف".

وأكمل: "لا شك أن صلاح أحد أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي، أعتقد أن المنافسة على الحذا الذهبي ستنحصر بين صلاح وسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي".

وتابع: "صلاح وأجويرو يمتلكان النصيب الأكبر للتتويج بالحذاء الذهبي، فهما يجلسان على قمة جدول ترتيب الهدافين".

ويحتل أجويرو المركز الأول في جدول ترتيب الهدافين برصيد 18 هدفًا، فيما يأتي صلاح خلفه بـ 17 هدفًا، ويتواجد كل من بيير أوباميانج نجم أرسنال، هاري كين مهاجم توتنهام في المركزين الثالث والرابع برصيد 16، 15 هدفًا لكل منهما على التوالي.

وأتم: " أعلم أن هناك من يعتقد أن أجويرو لديه تأثير أكبر مع فريقه، مقارنتا مع باقي اللاعبين في الفرق الست الكبرى في الدوري، لكن صلاح يظل ضمن أفضل اللاعبين بالبريميرليج".

وأضاع صلاح حتى الآن 14 فرصة محققة للتهديف ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فيما أوباميانج في الصدارة بعد إضاعته 19 فرصة تسجبل بالبريميرليج الموسم الجاري.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك