توقيع مذكرة تفاهم بين «اقتصادية قناة السويس» وبنك تنمية الصادرات - بوابة الشروق
الإثنين 21 أكتوبر 2024 4:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

توقيع مذكرة تفاهم بين «اقتصادية قناة السويس» وبنك تنمية الصادرات

الدكتور أحمد درويش، رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس
الدكتور أحمد درويش، رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس
الإسماعيلية: أميرة محمدين
نشر في: الخميس 6 أبريل 2017 - 1:39 م | آخر تحديث: الخميس 6 أبريل 2017 - 1:39 م

وقع الدكتور أحمد درويش، رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وميرفت سلطان رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات، مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون المشترك بين الجانبين، واستفادة راغبي الاستثمار من الخدمات التي يقدمها البنك.

وقال «درويش» إن مذكرة التفاهم تهدف إلى تنمية الصادرات المصرية ودعم بناء قطاع التصدير الزراعي والصناعي والتجاري والخدمي للمستثمرين.

وأضاف رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، أن المذكرة تتيح توفير تسهيلات ائتمانية للمشروعات التى أثبتت الدراسات الاقتصادية جدواها، وتتيح مراجعة دراسات الجدوى وخطط التنمية وتقديم الاستشارات والمعونة الفنية من البنك للمشروعات المزمع إقامتها بالمنطقة الاقتصادية، بجانب تقديم جميع الخدمات المصرفية والبنكية للعاملين والمستثمرين والمشروعات القائمة بالمنطقة أو الجديدة منها.

وأشار درويش إلى أن الاتفاقية تأتى فى ظل اهتمام المستثمرين بالمنطقة والإعلان عن توقيع عدد من عقود المشروعات في المنطقة، من أجل دفع عجلة التنمية وإطلاق طاقات الاستثمار فى المجالات الاقتصادية والاجتماعية وتهيئة أفضل مناخ عمل جاذب للاستثمار.

وتأتي أيضًا في إطار سعي الهيئة لخدمة المستثمرين وتأكيدًا للشراكة بين المنطقة الاقتصادية والقطاع الخاص والبنوك التجارية المصرية وتقديم التسهيلات للمستثمرين، حرصًا من المنطقة الاقتصادية على تقديم أفضل الخدمات المصرفية واللوجيستية وسعيها للتكامل والتنافسية والمساهمة في نجاح المشروعات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك