برلماني ينعي «خالد محيي الدين»: «كان يتمتع بالخلق والرقي والنزاهة السياسية» - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 10:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

برلماني ينعي «خالد محيي الدين»: «كان يتمتع بالخلق والرقي والنزاهة السياسية»

السويس - محمود محمد هاشم:
نشر في: الأحد 6 مايو 2018 - 2:23 م | آخر تحديث: الأحد 6 مايو 2018 - 2:23 م

نعى النائب عبدالحميد كمال عضو مجلس النواب عن حزب التجمع بمحافظة السويس الزعيم المناضل خالد محيي الدين عضو مجلس قيادة ثورة 1952 ومؤسس حزب التجمع، الذي توفي اليوم الأحد بعد صراع مع المرض.

وأضاف النائب، «كان الراحل أحد الرموز السياسية والوطنية من طراز فريد وهو معلم لجميع قيادات وكوادر العمل العام باليسار المصري، وكان يتمتع بالخلق والرقي والنزاهة السياسية».

كان النائب، قد أصدر بيان صباح اليوم، يوجه فيه الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي؛ للاطمئنان على الزعيم خالد محيي الدين وحالته الصحية.

وأضاف النائب، في بيان تحت عنوان «تقدير الرئيس.. إلى خالد محيي الدين»، موضحًا «تلقينا بارتياح وتقدير مثمن بالغ الأثر خبر متابعتكم واطمئنانكم على صحة المناضل خالد محيي الدين، الذي يوجد حاليًا بمستشفى المعادي للعلاج».

وأوضح النائب، أن هذا الاطمئنان يعتبر لفته لها دلالة عظيمة وطنية خالصة لأحد البارزين من أعضاء مجلس قيادة ثورة 23 يوليو وللزعيم المؤسس لحزب التجمع «اليسار المصري».

وأكد النائب، أن تكريم الرموز والشخصيات الوطنية، التي قدمت إسهامات كثيرة من أجل الوطن لا يعتبر ردًا للجميل فقط ولكنه وفاءً وطنيًا ما أحواجنا إليهم»، مختتمًا البيان، «سلمت مصر برجالها الشرفاء المخلصين وتحية لشهداء هذا الوطن».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك