«سوهاج»: ندوات وأمسيات ثقافية ومسابقات لحفظ القرآن خلال رمضان - بوابة الشروق
الجمعة 18 أكتوبر 2024 7:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«سوهاج»: ندوات وأمسيات ثقافية ومسابقات لحفظ القرآن خلال رمضان

سوهاج - محمد عبدالمجيد:
نشر في: الأحد 6 مايو 2018 - 5:02 م | آخر تحديث: الأحد 6 مايو 2018 - 5:02 م

قال الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، اليوم الأحد، إن أنشطة مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة خلال شهر رمضان المقبل لن تقتصر على إقامة الدورات الرمضانية فقط، ولكن ستشمل إقامة ندوات وأمسيات ثقافية ومسابقات، بالتعاون مع قصر ثقافة سوهاج.

وأضاف المحافظ، أنه سيتم إطلاق الدورات الرمضانية بـ150 مركز شباب على مستوى المحافظة، بالإضافة إلى إطلاق مسابقات لحفظ القرآن الكريم كاملا، وحفظ 15 جزءا، وحفظ 7 أجزاء منه؛ كحد أدنى، بالتعاون مع الأوقاف والأزهر، مشيرا إلى أنه في نهاية الشهر المعظم سيتم الإعلان عن جميع الفائزين ومنحهم الهدايا والجوائز في احتفالية كبيرة، بحضور مختلف الأجهزة التنفيذية والمديريات المشاركة.

ومن جانبه، أوضح كمال أبو ضيف وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن مراكز الشباب ستقوم بتنظيم دورات رمضانية داخلية يصعد الفائز فيها للمشاركة في دورة رمضانية على مستوى المركز، على أن يتم تصعيد المراكز الأولى بكل مركز؛ للمشاركة في دورة مجمعة على مستوى المحافظة للعب على الكأس.

وشدد المحافظ على جميع الأجهزة التنفيذية والوحدات المحلية، بالتعاون التام لإنجاح الدورات الرمضانية والأمسيات الثقافية والدينية بجميع مراكز وقرى المحافظة خلال الشهر الكريم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك