بسبب معاكسة فتاة.. النيابة تطلب تحريات إصابة شخصين على كورنيش الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 6:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بسبب معاكسة فتاة.. النيابة تطلب تحريات إصابة شخصين على كورنيش الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: السبت 6 مايو 2023 - 9:15 م | آخر تحديث: السبت 6 مايو 2023 - 9:15 م

طلبت نيابة ثانٍ المنتزه في الإسكندرية، اليوم السبت، تحريات المباحث حول حادث اعتداء شخصين على 2 آخرين بطريق الكورنيش، بسبب معاكسة فتاة، وأمرت بالتحفظ على مقاطع الفيديو التي وثقت الواقعة، وتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في منطقة الحادث ومدها بالتقارير الطبية للمصابين، وأقوالهم وشهود العيان.

وألقى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثانٍ المنتزه، القبض على شابين؛ لاتهامهما بالاعتداء على شخصين آخرين، ما أدى إلى إصابتهما بإصابات بالغة، وذلك خلال مشاجرة نشبت بينهم في شوارع منطقة المندره "بحري" على كورنيش الإسكندرية.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من قسم شرطة ثانٍ المنتزه، وإدارة شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي حول وجود مطاردة بين 4 أشخاص في منطقة المندره، وأسفرت عن إصابة شخصين.

وبانتقال الشرطة إلى موقع البلاغ، رفقة سيارة الإسعاف، جرى نقل الشابين المصابين إلى المستشفى، لإسعافهما، وبالفحص تبين تعدي شابين بالأسلحة عليهما خلال مطاردة بينهما، وتركاهما متأثرين بإصابتهما، ولاذا بالفرار، وأعقب ذلك ضبطهما.

وتبين من التحريات حدوث مشاجرة بين شقيقين، لأحدهما معلومات جنائية مُسجلة، مصابين بجروح سطحية "طرف أول"، وشخصين، لهما معلومات جنائية مُسجلة، مصابين بجروح سطحية "طرف ثانٍ".

وجاء بالتحقيقات اعتراض الطرف الثاني على معاكسة الطرف الأول لإحدى الفتيات في المنطقة محل البلاغ، ما أدى إلى حدوث مشاجرة تعدى خلالها الطرفان على بعضهما البعض بالضرب، واستخدام الطرف الثاني عصى خشبية، ما أسفر عن إصابتهما.

تم تحرير محضر إداري بالواقعة بقسم شرطة ثانٍ المنتزه، وجارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك