فيديو.. احتفالات أهل رفح الفلسطينية بعد الإعلان عن موافقة حماس على وقف إطلاق النار - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 1:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. احتفالات أهل رفح الفلسطينية بعد الإعلان عن موافقة حماس على وقف إطلاق النار

 هديل هلال
نشر في: الإثنين 6 مايو 2024 - 8:16 م | آخر تحديث: الإثنين 6 مايو 2024 - 8:16 م

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو ترصد احتفالات أهل رفح الفلسطينية بعد الإعلان عن موافقة حركة حماس على وقف إطلاق النار.

وأظهرت اللقطات الأهالي وهم يكبرون ويهللون فرحًا بخبر الموافقة على وقف إطلاق النار، بعد ساعات من القلق والخوف بشأن مصيرهم عقب التهديدات الإسرائيلية ببدء الاجتياح البري.

 

 

 

 

 

 

 

وقالت حركة المقاومة حماس، إن رئيس المكتب السياسي إسماعيل هنية، أجرى اتصالاً هاتفيا مع الوزير عباس كامل، رئيس المخابرات العامة المصرية، ورئيس الوزراء القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني.

وأكدت الحركة في بيان عبر قناتها الرسمية بتطبيق «تليجرام»، مساء الاثنين، أن هنية أبلغ المسئولين المصري والقطري، موافقة حركة حماس على مقترحهم بشأن اتفاق وقف إطلاق النار.

وفي وقت سابق، أفاد مصدر مصري رفيع المستوى لقناة «القاهرة الإخبارية»، باعتزام وصول وفد من حماس إلى القاهرة باكر الثلاثاء، لاستكمال مفاوضات وقف إطلاق النار.

وكشف مصدر فلسطيني، اليوم الاثنين، عن اتصالات مصرية مكثفة مع حماس وإسرائيل لمنع انهيار التوصل لاتفاق وقف إطلاق النار في قطاع غزة.

وقال المصدر، الذي رفض الكشف عن اسمه لوكالة الأنباء الألمانية «د.ب.أ» إن مسؤولين مصريين كثفوا اتصالاتهم في الساعات الأخيرة مع قيادة «حماس» والجانب الإسرائيلي؛ لاحتواء التصعيد الحالي بين الجانبين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك