النيابة تصرح بدفن جثة تاجر سقطت عليه خشبة من شرفة عقار جاره في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 25 أكتوبر 2024 7:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تصرح بدفن جثة تاجر سقطت عليه خشبة من شرفة عقار جاره في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الخميس 6 يوليه 2023 - 12:57 م | آخر تحديث: الخميس 6 يوليه 2023 - 12:57 م


صرحت نيابة ثانٍ الرمل، في الإسكندرية، اليوم الخميس، بتسليم جثة تاجر أغنام يدعى "أحمد.ك"، 38 عاما، لأسرته لمواراته الثرى، بعد أن لقي مصرعه إثر سقوط لوح خشبي على رأسه، حيث ألقاه جاره ويدعى "حازم.أ" من الطابق العاشر بعقار كائن في منطقة حجر النواتيه.

وجاء قرار النيابة العامة عقب استماعها لأقوال شهود العيان، وتسلم تحريات المباحث، والتقرير الطبي الخاص بمناظرة الجثمان، ومشاهدة تفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في محيط المنطقة.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ الرمل، بورود إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغ من الأهالي بمصرع شخص، سقط عليه لوح خشبي من العقار رقم 114 والمكون من دور أرضي و13 طابقًا علويًا، كائن في نطاق دائرة القسم.

وبانتقال الشرطة، رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة والفحص وجود جثة شخص ملقى على الأرض غارقًا في الدماء، إثر إصابته بجرح قطعي وتهتك في الرأس، وتلاحظ وجود ألواح خشبية بجواره على سلم ومنور العقار، فيما وجدت شقة بالطابق العاشر بذات العقار، بدون باب، وبها أعمال تشطيب.

وبسؤال شهود العيان اتضح أن المتوفي يمتلك شادر أغنام في ذات الشارع، وتوجه رفقة جاره لأخذ خشب موجود بشقته في الطابق العاشر ويقطنها الأخير لاستخدامها في تدعيم شادر الأغنام، وبعد مرور حوالي نصف ساعة سمعوا صوت ارتطام شيء سقط من أعلى، وباستطلاع الأمر وجد أن التاجر غارق في الدماء بمدخل العقار.

وأوضحت التحقيقات أن المتوفى اتفق مع جاره على أن يصعد إلى الطابق العاشر، ويلقي بالألواح الخشبية، بينما يقف هو في مدخل الطابق الأرضي لالتقاطها ورصها، إلا أن أحد الألواح سقط على رأسه ليفارق الحياة في الحال.

تم تحرير محضر حمل رقم 8662 لسنة 2023 إداري ثانٍ الرمل، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك