رئيس جامعة القاهرة: إحالة أستاذ الإعلام المتهم بالتحرش للنيابة - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 7:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة القاهرة: إحالة أستاذ الإعلام المتهم بالتحرش للنيابة

جامعة القاهرة
جامعة القاهرة
نور رشوان
نشر في: الأحد 6 أغسطس 2017 - 1:47 ص | آخر تحديث: الأحد 6 أغسطس 2017 - 5:16 ص
أعرب الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة الجديد، عن أسفه الشديد بسبب واقعة التسجيلات الصوتية المنسوبة للدكتور ياسين لاشين، الأستاذ بكلية الإعلام بجامعة القاهرة.

وقال «الخشت» في تصريحات لبرنامج «مساء DMC»، الذي يعرض على فضائية «DMC»، مساء السبت، إنه «لن يتم الاكتفاء بالتحقيق الداخلي في الواقعة، حيث تم إحالة الموضوع بأكمله للنيابة العامة، والأستاذ له حق الدفاع عن نفسه، وفي حالة ثبوت التهمة عليه، سيتم معاقبته بالعقاب المناسب»، مضيفًا: «سنتخذ أقوى الإجراءات».

وأضاف «نحن لا نتوانى في اتخاذ الإجراءات الحاسمة والشديدة تجاه أي واقعة، وحتى لو كانت هذه الشكوى وصلت إلينا دون معرفة الإعلام كنا سنتعامل معها بنفس الشكل»، على حد قوله.

وتابع رئيس جامعة القاهرة حديثه، قائلًا: «المجتمع المصري يواجه العديد من المشكلات، ولابد من اتخاذ إجراءات حاسمة ضد أي خروج عن التقاليد».

وكان عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا تسجيل صوتي منسوب للدكتور ياسين لاشين، أستاذ بكلية الإعلام بجامعة القاهرة، يتضمن تحرشًا لفظيًا بإحدى الطالبات، وابتزازًا جنسيًا لها.

ومن جانبها، أعربت الدكتور جيهان يسري، عميدة كلية الإعلام بجامعة القاهرة، عن استيائها من هذه الواقعة، مشيرة إلى أن هذا الأستاذ موقوف عن العمل، ومحال للتحقيق منذ أربعة أشهر.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك