معامل التنسيق الإلكتروني بجامعة الوادي الجديد تواصل استقبال طلاب المرحلة الأولى - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 7:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

معامل التنسيق الإلكتروني بجامعة الوادي الجديد تواصل استقبال طلاب المرحلة الأولى

عمرو بحر
نشر في: الأحد 6 أغسطس 2023 - 12:21 م | آخر تحديث: الأحد 6 أغسطس 2023 - 12:21 م

يواصل مكتب التنسيق الإلكتروني بجامعة الوادي الجديد، اليوم الأحد، استقبال طلاب المرحلة الأولى من الثانوية العامة؛ لتسجيل رغباتهم في الكليات المختلفة.

وقال الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد، إن مكتب التنسيق المجهز بالجامعة يواصل تسجيل رغبات الطلاب عبر موقع التنسيق الإلكتروني للعام الجامعي 2023 / 2024، والرد على الاستفسارات وحل أي مشكلات طارئة، مشيرا إلى استمرار أعمال المرحلة حتى يوم الأربعاء المقبل.

وأكد توفير سبل الراحة للطلاب بالتنسيق وتجهيز معمل حاسب آلي بمقر المبنى الإداري للجامعة، ومجهز بأجهزة كمبيوتر متصلة بشبكة الإنترنت فائق السرعة؛ لتقديم خدمة متميزة مجانية للطلاب.

وأشار طنطاوي، إلى تواجد عدد من العاملين المختصين والمدربين على إدخال بيانات الطلاب بموقع التنسيق الإلكتروني، وتخصيص لجنة من العاملين من الإدارة المركزية لشئون الطلاب بالجامعة، والذين لديهم خبرة من كليات الجامعة؛ للرد على استفسارات الطلاب وأولياء الأمور وإرشادهم فيما يخص عملية اختيار الكليات المناسبة تبعا لرغباتهم.

وكشف عن توفير معامل مكيفة حرصًا على راحة الطلاب، وعمل لوحات إرشادية لتوجيه الطلاب للدخول والخروج للوصول إلى معمل التنسيق، وتوفير مقاعد للطلاب وأولياء أمورهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك