أيمن أشرف: لم أتوقع هذه النهاية مع الأهلي - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أيمن أشرف: لم أتوقع هذه النهاية مع الأهلي

محمد ثابت
نشر في: الأحد 6 أغسطس 2023 - 10:57 ص | آخر تحديث: الأحد 6 أغسطس 2023 - 10:57 ص

أكد أيمن أشرف، لاعب الأهلي السابق المنتقل لصفوف البنك الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على أنه لم يتوقع هذه النهاية مع المارد الأحمر، مشيرًا إلى أنه كان يخطط للاعتزال داخل جدران القلعة الحمراء.

قال أيمن أشرف في تصريحات عبر قناة :أون تايم سبورتس":" لم أتوقع هذه النهاية مع الأهلي، كنت أخطط للاعتزال في النادي، لكن فوجئت بعدم مشاركتي لموسم كامل".

أوضح أيمن أشرف:" في بداية الموسم، لم أخض فترة الإعداد مع الفريق وعدت من معسكر المنتخب ولعبت مع الأهلي شوطا واحدا في مباراة ودية".

تابع:" تحدث معي كولر قبل لقاء الذهاب ضد الاتحاد المنستيري التونسي في دور ال32 بدوري أبطال أفريقيا، وأكد لي أنني لاعب كبير لكنه لم يشاهدني بشكل جيد وسيمنح الفرصة لمن بدأ معه فترة الإعداد وقلت له الأهم أن الفريق يحقق الفوز".

أشار:" مع كثرة جلوسي على مقاعد البدلاء، طلبت من الإدارة السفر إلى ألمانيا للاطمئنان على ركبتي، ربما شعر كولر بالغضب لسفري لأنه كان يريد تقييم مستواي ولكن فوجئت بعدم مشاركتي بعدها وتواجدي في التدريبات فقط".

أكد أيمن أشرف:" اجتمعت مع كولر عدة مرات وكان مبرر عدم مشاركتي هو عودتي من الإصابة وأيضا بعض الأمور الفنية والبدنية، وإذا عاد بي الزمن سوف أسافر مرة أخرى إلى ألمانيا من أجل الاطمئنان على حالتي".

أتم أيمن أشرف:" رفض كولر إشراكي في لقاء البنك الأهلي بالدوري رغم تواجدي بديلا وإصابة علي معلول وأشرك أحمد نبيل كوكا على حسابي، وقام بتبديل تكتيكي بتحول خالد عبد الفتاح لمركز الظهير الأيسر ورفض منحي الفرصة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك