نائب محافظ القاهرة يوجه رؤساء الأحياء بالتواجد بالمراكز التكنولوجية لتقديم الخدمات للمواطنين - بوابة الشروق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 11:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب محافظ القاهرة يوجه رؤساء الأحياء بالتواجد بالمراكز التكنولوجية لتقديم الخدمات للمواطنين

محمد عبدالناصر
نشر في: الثلاثاء 6 أغسطس 2024 - 1:04 م | آخر تحديث: الثلاثاء 6 أغسطس 2024 - 1:04 م

عقد الدكتور حسام الدين فوزى، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، اجتماعًا مع رؤساء الأحياء بالمنطقة الشمالية بحضور محمد شحاتة، مدير مكتب نائب المحافظ، وعاطف رشوان، مدير الشئون القانونية، والمهندسة مى طلعت، مدير المكتب الفني؛ لمتابعة عدد الملفات وعلى رأسهم ملف التصالح على مخالفات البناء وبحث آليات تطبيق العمل لتسريع معدلات الأداء لإنهاء الإجراءات فى إطار اللوائح المنظمة.

ووجه فوزى، رؤساء الأحياء بضرورة التواجد بالمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين لمتابعة كل الطلبات المقدمة من المواطنين وتذليل أى عقبات وتقديم أوجه الدعم والإمكانيات اللازمة لتسريع معدلات الأداء وتيسير الإجراءات لتخفيف العبء على المواطنين.

وشدد نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية على فحص الطلبات والانتهاء من كل الشكاوى الواردة للحى والعمل على حل مشاكل المواطنين، موجهًا بسرعة الانتهاء من مشروعات الخطة الاستثمارية وفقًا للجدول الزمنى المحدد لها.

وأشار إلى رفع كفاءة الشوارع والانتهاء من أعمال الرصف والالتزام بالجدول الزمني المحدد مع مراعاة الالتزام بالمواصفات لضمان عوامل الاستدامة والحفاظ على ما تم ضخه من اعتمادات مالية فى تلك المشروعات لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ووجه فوزى، رؤساء الأحياء بالتصدي لمخالفات البناء العشوائي والتعديات على الأراضي المملوكة للدولة وفرض هيبة القانون والتعامل معها بكل حزم وإزالة كافة التعديات، مشددًا على اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين مع تكثيف حملات النظافة والاشغالات بصفة دورية. ووجه بالتركيز على الأعمال التجميلية من رفع كفاءة أعمدة الإنارة ودهانات الأرصفة وزراعة النباتات والأشجار ورعاية المسطحات الخضراء للحفاظ على المظهر الجمالي لشوارع وميادين شمال القاهرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك