والدتها فقدت الوعي من المفاجأة.. ندى رمضان الأولى جمهوريا علمي علوم بالثانوية العامة: أحلم بكلية الطب ولقب دكتورة كان مرافقا لي منذ الطفولة - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 7:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

والدتها فقدت الوعي من المفاجأة.. ندى رمضان الأولى جمهوريا علمي علوم بالثانوية العامة: أحلم بكلية الطب ولقب دكتورة كان مرافقا لي منذ الطفولة

ندى رمضان الأولى جمهوريا علمي علوم
ندى رمضان الأولى جمهوريا علمي علوم
مصطفى الملاح:
نشر في: الثلاثاء 6 أغسطس 2024 - 11:16 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 6 أغسطس 2024 - 11:16 ص

أعربت الطالبة ندى رمضان عبدالونيس، المقيمة بقرية سمادون بمحافظة المنوفية، عن سعادتها لحصولها على المركز الأول في الثانوية العامة شعبة علمي علوم بمجموع 404.5 درجة.

وأجهشت والدة ندى بالبكاء قائلة: "أحمدك وأشكر فضلك يارب على كرمك لينا، إحنا تعبنا طول السنة مع ندى، وندى بذلت مجهودا كبيرا وربنا كلل مجهودنا بهذا التفوق"، وتابعت: "رن الهاتف أكثر من مرة حتى قمت بالرد عليه، فوجئت أنه أحد أفراد مكتب وزير التربية والتعليم يخبرني بحصول ابنتي على المركز الأول في الثانوية العامة.

لم أصدق نفسي ومن الصدمة فقدت الوعي، وبعد أن استعدت الوعي عبرت عن فرحتي الشديدة بالزغاريد والتهليل والتكبير".

وقالت الأولى على الثانوية العامة، خلال حديثها لـ"الشروق"، إنها تلقت خبر حصولها على المركز الأول على الثانوية العامة بفرحة شديدة، مؤكدة أنها كانت ملتزمة بحفظ القرآن الكريم وقراءته يوميا حيث تمكنت من حفظ أكثر من 20 جزءا من القرآن الكريم.

وأكدت أنها كانت حريصة على إنهاء دروسها أولا بأول، حيث كانت تضع في أولوياتها تنظيم وقتها بين المذاكرة والذهاب إلى الدروس، وقراءة القرآن الكريم، كما أنها كانت تخصص وقتا للمرح والترويح عن النفس لكي تتمكن من مواصلة مذاكرة دروسها والتخلص من ضغوط المذاكرة.

وتابعت ندى أنها تتمني الالتحاق بكلية الطب بجامعة المنوفية لتصبح مثل والدها الذي يعمل مدرسا بكلية الطب بجامعة المنوفية، مؤكدة أنها بذلك تكون قد حققت حلم الطفولة بمعالجة المرضى والتخفيف عنهم، مضيفة أن لقب دكتورة كان مرافقا لها منذ الطفولة.

من جانبه، حرص الدكتور حسن الخولي رييس مجلس الأمناء والآباء بالمنوفية على زيارة الأولى على الجمهورية ضمن وفد من الإدارة التعليمية بأشمون لتقديم التهنئة لحصولها على المركز الأول على مستوي الجمهورية، مقدما الشكر للدكتور رمضان الدمهوجي الأستاذ بكلية طب المنوفية والد الطالبة ندى على جهوده الكبيرة وتقديم الدعم المعنوي لابنته.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك