صفاء جلال: زوجي رفض أدائي دور الراقصة.. وبواجه شائعات السوشيال ميديا بالطناش - بوابة الشروق
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 12:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صفاء جلال: زوجي رفض أدائي دور الراقصة.. وبواجه شائعات السوشيال ميديا بالطناش

حسام جودة
نشر في: الثلاثاء 6 أغسطس 2024 - 10:14 م | آخر تحديث: الثلاثاء 6 أغسطس 2024 - 10:16 م

أكدت الفنانة صفاء جلال، أنها بدأت مشوارها مع الفن عن طريق الإعلانات، ووقتها كانت أسرتها ترفض دخولها المجال، خاصة أن طفولتها لم يكن بها معالم تدل على أنها سوف تكون ممثلة، فقد تخرجت من كلية الآداب قسم اجتماع، مشيرة إلى أن والدها رآها لأول مرة على الشاشة في عمل فني قبل وفاته بعامين.

وأضافت صفاء، في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامية يمني بدراوى عبر برنامج "حواديت الناس"، على قناة الشمس، أن شقيقتها سلوى خاضت تجربة الإعلانات مرة واحدة، وارتدت الحجاب وهي في الإعدادية والتزمت تماما به في مرحلة الثانوية، ثم أكملت مشوارها في مجال الإخراج.

وتابعت صفاء: "أعلم جيدا أن الحجاب فرض وربنا يهديني واتحجب، وبقول على الهوا أنا عندي 50 سنة، وبحب أقول سني لأن عشت كل مراحل عمري بكل حلاوتهم ومرهم، والآن انتقلت من مرحلة البنت لمرحلة تجسيد دور الأم، وقعدت 3 سنوات بسبب عدم التصنيف، حتى جسدت في مسلسل صيد العقارب دور أم لثلاث شباب".

وواصلت: "السوشيال سلاح ذو حدين، وأواجه الشائعات بسكوتي، الطناش أحسن شيء في التوقيت، والجيل الجديد معندوش لغة الطناش، وأنا بحب الأكل وعشان كده بجرب كل أدوات التخسيس ومنها الكبسولة".

وأشارت إلى أن زوجها اتفق معها على عدم تجسيد دور راقصة مدى الحياة، مؤكدة أنها ممثلة تحترم الورق، واحترامها لعملها يأتي من احترامها لنفسها وبيتها وأولادها وبناتها الذين سبق وتعرضوا لمضايقات بسبب عملها كفنانة.

وأضافت: "أرى أن الست سوبر مان وأن الرجل لا يعرف شيئا سوى العمل"، متابعة: "الستات فيهم نكديين ولابد على كل سيدة أن تختار الوقت المناسب الذي تطلب فيه شيئا من الرجل".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك