بديلا لصلاح.. ليكيب: ليفربول يدخل في منافسة مع ريال مدريد للحصول على مبابي - بوابة الشروق
الأحد 7 يوليه 2024 3:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بديلا لصلاح.. ليكيب: ليفربول يدخل في منافسة مع ريال مدريد للحصول على مبابي

محمد مجدي عبدالله
نشر في: الأربعاء 6 سبتمبر 2023 - 4:50 م | آخر تحديث: الأربعاء 6 سبتمبر 2023 - 4:52 م

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي، في الحصول على خدمات الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، خلال الانتقالات الصيفية عام 2024.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، بحلول صيف 2024، ويحق اللاعب الانتقال إلى أي ناد مجانا في الصيف المقبل، إلا في حال موافقة اللاعب على تفعيل بند التمديد التلقائي لموسم جديد مع البي أس جي.

وقالت صحيفة «ليكيب» الفرنسية إن ليفربول سيدخل في منافسة قوية مع ريال مدريد لضم كيليان مبابي في الصيف المقبل بشكل مجاني، خاصة وأن اللاعب ارتبط اسمه بالانتقال إلى النادي الملكي في الميركاتو الصيفي المنتهي لكن لم يتم الانتقال بشكل نهائي، ومواصلة اللاعب التواجد داخل جدران ملعب «بارك دي برانس».

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن ليفربول يرغب في التعاقد مع مبابي، ليكون بديلا لمحمد صلاح، نجم الفريق الذي من المحتمل أن ينتقل إلى صفوف اتحاد جدة السعودي سواء في الصيف الحالي أو الصيف المقبل أو إلى أي ناد أخر خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وأوضحت ليكيب أن ليفربول لا يرغب في رحيل محمد صلاح بشكل مجاني عقب نهاية عقده، والذي ينتهي في صيف 2025.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان قد أكد قبل انتهاء الميركاتو الصيفي بأيام، على تسحين العلاقة بين إدارة النادي وبين كيليان مبابي، ومن الممكن أن يتم تجديد عقد اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويرغب ريال مدريد في الانتظار حتى الانتقالات الصيفية عام 2024 من أجل الدخول في مفاوضات مع كيليان مبابي، للعب داخل جدران ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل النادي الملكي، حيث سيصبح حينها اللاعب حرا، ويمكنه الانتقال إلى ريال مدريد أو إلى أي ناد أخر مجانا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك