إزالة 40 حالة تعد على الأراضي الزراعة وأملاك الدولة في البحيرة - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 1:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إزالة 40 حالة تعد على الأراضي الزراعة وأملاك الدولة في البحيرة

خميس البرعي
نشر في: الجمعة 6 سبتمبر 2024 - 1:45 م | آخر تحديث: الجمعة 6 سبتمبر 2024 - 1:45 م

وجهت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بتكثيف حملات إزالة التعديات ضمن المرحلة الثالثة والأخيرة من الموجة 23 لإزالة التعديات على أراضي الدولة والأراضي الزراعية، مؤكدة ضرورة تنفيذ كل قرارات الإزالة بكل حسم والتصدي لأي شكل من أشكال التعديات.

وشددت عازر على أهمية تضافر الجهود والتنسيق الكامل مع الجهات المعنية، بما في ذلك جهات الولاية ووحدة المتغيرات المكانية، لتذليل المعوقات وتقديم كافة التيسيرات لتحقيق الأهداف المحددة في الموجة 23 وفق الجداول الزمنية المقررة.

وذكرت أن هذه الإجراءات تأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بمتابعة ملف إزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء بشكل مستمر، للحفاظ على الرقعة الزراعية وحقوق الدولة واسترداد حقوق الشعب.

وقد أسفرت حملات إزالة التعديات التي نفذتها الوحدات المحلية ضمن المرحلة الثالثة من الموجة 23، التي بدأت في 31 أغسطس وستستمر حتى 20 سبتمبر 2024، عن إزالة 40 حالة تعدٍ على أراضي المحافظة.

وشددت عازر على رؤساء الوحدات المحلية بضرورة التصدي بكل حزم لجميع حالات التعدي بالبناء على الأراضي الزراعية، بما في ذلك التبوير والتجريف، وأيضًا البناء المخالف بدون ترخيص سواء داخل أو خارج الحيز العمراني، مع سرعة التدخل للتعامل معها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك