ساعتكم جاية.. مصطفى بكري يطالب بتغليظ عقوبات السوشيال ميديا: الثوابت ليست سداح مداح - بوابة الشروق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 1:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ساعتكم جاية.. مصطفى بكري يطالب بتغليظ عقوبات السوشيال ميديا: الثوابت ليست سداح مداح

محمد شعبان
نشر في: الجمعة 6 سبتمبر 2024 - 10:16 م | آخر تحديث: الجمعة 6 سبتمبر 2024 - 10:16 م

هاجم الإعلامي والنائب مصطفى بكري، اللجان الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي والتي يديرها مجموعة من "الخونة والمتآمرين" الذين ينفذون أجندة خارجية؛ تهدف إلى "تشكيك المواطن في كل شيء" تجاه المجتمع والقيم والدين وضرب الشخصيات الوطنية؛ لتفكيك المجتمع المصري، حسب تعبيره.
وطالب خلال برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع عبر شاشة "صدى البلد" مساء الجمعة، بتشديد العقوبات على مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الذين يتجاوزون حدود الأدب والقانون، قائلا: "لابد من تشديد العقوبات في السوشيال ميديا لكل من يتجاوز وإلا أصبحت الثوابت سداح مداح لأي حد يعتدي على رسولنا عليه السلام، أو أي رمز ديني مسيحي والقيم التي تربينا عليها".
وأشار إلى أن هذه الحملات تشكك في الدين والصحابة وحتى في قضية القدس، معقبا: "هذا المخطط هدفه خلخلة المجتمع وضرب قيمه والتشكيك في الدين والصحابة والتشكيك حتى في القدس، اللي طالع يقولك القدس مش بتاعتنا وأصل مش مكانها بالراحة؛ لأن لاحظتكم وساعتكم جاية، مفيش حد هيسكت على ما يحدث".
ودعا بكري، إلى أنه "لابد من تغليظ العقوبة في السوشيال مديا لكل من يتجاوز الحدود فيما يتعلق بالخصوصية والقيم ومؤسسات الدولة".
وطالب المواطنين بالإبلاغ عن أي تجاوزات ورصدها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، قائلا: "أي حد يقل أدبه على مباحث الإنترنت أنا شخصيا بعمل كدا، وأتمنى من كل مصري يعمل قائمة فيها 20 أو 30 واحد ويروح بها مباحث الإنترنت، بتحبسوا وبعدها يقولوا لنا والنبي طلعونا أبدًا مفيش حد هيخرج، ارتكبت جريمة سب وقذف تتجازى عليها".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك