مريض نفسي يقتل طفليه بالمنيا - بوابة الشروق
الجمعة 25 أكتوبر 2024 8:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مريض نفسي يقتل طفليه بالمنيا

المنيا- ماهر عبد الصبور
نشر في: الإثنين 6 نوفمبر 2017 - 11:54 ص | آخر تحديث: الإثنين 6 نوفمبر 2017 - 11:54 ص

نجحت الجهود الأمنية بالمنيا، في كشف لغز العثور على طفلين مقتولين، وإصابة أمهم وشقيقهم الثالث بآلة حادة، فقد قبضت أجهزة الأمن على عاطل بقرية ريدة، وهو مرتكب الحادث، متعديًا بالضرب على زوجته وأبنائه الثلاثة، مستخدمًا آلة حادة، عبارة عن "بلطة"، في الساعات الأولى من صباح الإثنين، ما أسفر عن مصرع اثنين منهما، بينما يرقد الطفل الثالث والزوجة الأم، في المستشفى الجامعي في حالة خطرة.

وأفادت تحريات المباحث الجنائية، بأن الجاني يُعاني من مرض نفسي، وكان محتجزًا بمستشفى الصحة النفسية وخرج قبل وقت قريب، وكان يُعاني من اكتئاب شديد منعه من الخروج من المنزل حتى حدوث الجريمة.

وكان اللواء ممدوح عبد المنصف، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنيا، بوقوع جريمة قتل بقرية ريدة، بعدما تعدى عاطل يُدعى "خالد ف."، بالضرب على زوجته وأطفاله الثلاثة.

وانتقلت أجهزة الأمن وسيارات الإسعاف إلى القرية، وألقت القبض على الجاني، الذي كان هاربًا بالزراعات، وتم نقل الجثتين، والزوجة والطفل الثالث مصابين وفي حالة خطرة إلى المستشفى الجامعي، وهم أحمد، 5 سنوات، وأدهم، 7 سنوات، وعمرو، 4 سنوات، ووالدتهم شيماء، 29 عامًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك