أبوجبل: أستحق الانضمام للمنتخب بعد التألق مع سموحة - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 4:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أبوجبل: أستحق الانضمام للمنتخب بعد التألق مع سموحة

القاهرة – أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 7:36 م | آخر تحديث: الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 7:36 م

شدد محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الاول لكرة القدم بنادي سموحة على أنه نجح في الظهور بشكل مميز مع سموحة في المباريات الأخيرة بالدوري، بعدما استغل الفرصة بشكل جيد وتمسك بها، مؤكدا أنه تعرض لظلم كبير خلال فترة تواجده في الزمالك، وأنه مازال لم يقدم كل ما لديه مع الفريق السكندري، موضحا أنه سيبذل قصارى جهده للاستمرار بالمستوى المميز مع سموحة، من أجل وضع الفريق في مركز مناسب بجدول الدوري.

وأضاف أبو جبل - في حواره مع وكالة أنباء الشرق الأوسط أن حراسة المرمى في فريق سموحة تشهد منافسة قوية في ظل وجود المهدي سليمان وأحمد يحيى، وأنه يتدرب تحت مدرب حراس مرمى مميز وهو محمد سلام، مؤكدا أن الأمر لا يختلف كثيرا عن المنافسة التي كانت تتواجد في الزمالك، متمنيا الثبات على مستواه في اللقاءات القادمة، وأن ينضم لصفوف منتخب مصر في المرحلة القادمة في إطار الاستعداد لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 في الجابون.

وتابع، "اتمنى أن يشفعلي أدائي مع سموحة، الانضمام لقائمة المنتخب في بطولة الأمم الإفريقية القادمة في يناير، فهي بطولة مهمة للغاية، والمنتخب يعود لها بعد غياب طويل، والالتحاق بصفوف المنتخب هو الهدف الأكبر".

وأكد أبو جبل أن المنتخب تخطى مرحلة كبيرة في مشوار تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا، بعد الفوز المهم على غانا بهدف نظيف، مشيرا إلى أن الفوز على النجوم السوداء منح لاعبي المنتخب والجهاز الفني الثقة لاكمال مشوار التصفيات بنجاح، مشددا على قدرة الفراعنة على تحقيق الفوز في باقي لقاءات التصفيات، متمنيا التوفيق لكل حراس مرمى المنتخب الحاليين.

وعن حلمي طولان المدير الفني لسموحة، أشار أبو جبل إلى أنه اسم كبير في عالم التدريب، وله خبرة كبيرة في الدوري المصري، وحصد العديد من الألقاب مع الأندية التي دربها وأبرزها الزمالك، مؤكدا أنه هو من طلب التعاقد معه خلال فترة تواجده في الزمالك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك