بعد توقف 20 عاما.. محافظ الدقهلية: تسليم مشروع أبراج التعاونيات قريبا - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 8:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد توقف 20 عاما.. محافظ الدقهلية: تسليم مشروع أبراج التعاونيات قريبا

نعمان سمير
نشر في: الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 - 12:23 م | آخر تحديث: الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 - 12:23 م
تابع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، الموقف التنفيذي لأعمال مشروع استكمال أبراج التعاونيات "كمبوند الياسمين" بالمنصورة تمهيدا لتسليم الوحدات السكنية للحاجزين.

وأشار المحافظ، إلى أن مشروع أبراج التعاونيات ظل متوقفا لأكثر من 20عاماً، وأن المحافظة بذلت جهودا كبيرة لحل هذه المشكلة، وتم عقد اجتماعات متعددة من أجل وضع حلول لهذه المشكلة تلبية لحقوق أصحاب هذه الوحدات.

وتابع أن المحافظة ساهمت من جانبها بمبلغ 12.5 مليون جنيه لإنهاء مشكلة المرافق بالعمارات السكنية، وذلك من حساب الصناديق الخاصة بها؛ دفعا للعمل بالمشروع وسرعة إنجازه لتلبية مطالب المواطنين.

وأوضح المحافظ، أن نسب التنفيذ بالمشروع حتى الآن وصلت إلى 99.5%، وقريباً سيتم تسليم الوحدات السكنية إلى أصحابها بعد الانتهاء من كل الأعمال في المشروع بصفة نهائية.

وأعلن المحافظ، عن البدء في التجهيز لأعمال الرصف بعد أن تم الانتهاء من تركيب البردورات والإنترلوك وتجهيز الموقع العام.

وكلف المحافظ، المهندسة منى الساعي مدير إدارة متابعة المشروعات بالمحافظة بالمتابعة المستمرة للأعمال المتبقية في المشروع وسرعة الانتهاء من أعمال الرصف وتذليل كل المعوقات لسرعة البدء في التسليم.

الجدير بالذكر أن مشروع أبراج التعاونيات عبارة عن 11 برجا سكنيا بمساحة 725 مترا مربعا للبرج الواحد بإجمالي عدد 968 وحدة، منها 872 وحدة سكنية و96 وحدة إدارية، ومبنى إداري، ومسجد ومول تجاري لخدمة المقيمين في هذه الوحدات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك