«شوشة»: محافظة شمال سيناء تقف على مسافة واحدة من جميع الأحزاب.. ويوعد بصرف تعويضات للمزارعين - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 9:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«شوشة»: محافظة شمال سيناء تقف على مسافة واحدة من جميع الأحزاب.. ويوعد بصرف تعويضات للمزارعين

مصطفى سنجر:
نشر في: الإثنين 7 يناير 2019 - 8:00 م | آخر تحديث: الإثنين 7 يناير 2019 - 8:00 م

قال اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، اليوم الأثنين، إنه يقف على مسافة واحدة من جميع الأحزاب، مطالبهم بالقيام بالأنشطة المختلفة على أرض المحافظة، لدعم للديمقراطية وعودة الحياة السياسية وكل مظاهر الحياة الطبيعية إلى المحافظة.

ووعد المحافظ، بصرف تعويضات للمزارعين عن خسائرهم بسبب الحرب على الإرهاب، بالإضافة إلى صرف تعويضات مناسبة للمتضررين من توسعة حرم المطار، وتمكين الشباب من خلال خلق فرص عمل لهم، بطرح بعض المشروعات التي يشرف عليها الجهاز التنفيذي لإدارتها وتشغيلها عن طريق الجمعيات الأهلية؛ لتوسعة نشاطها وتوفير فرص عمل للشباب مثلما حدث مع جمعية الفواخرية بالنسبة لمشروع النقل الداخلي.

وأوضح أنه لن يدخر وسعًا في حل قضايا ومشاكل المواطنين وتحقيق مطالبهم، والعمل على تيسير كافة مظاهر الحياة لهم على أرض المحافظة، مشيرًا إلى أنه تم مخاطبة المهندس طارق عامر، رئيس البنك المركزي؛ لسرعة إيجاد حل لمشكلة التكدس على ماكينات الصرف التابعة للبنوك وعدم كفايتها للمواطنين.

وأضاف أنه أصدر توجيهاته إلى المقاولين المنفذين لمشروعات المياه والصرف الصحي والغاز وغيرها بضرورة ردم الحفر وإعادة الشىء لأصله بالمحافظة، معلنًا أنه جاري العمل على تيسير إجراءات التقنين للمواطنين لتمكينهم من التمليك بشروط ميسرة.

ومن جانبه، أوضح المهندس عبد الله الحجاوي، أمين عام حزب مصر بلدى بشمال سياء، حرص الحزب على التواصل الجماهيري ونقل معاناة المواطنين إلى الجهاز التنفيذي لإيجاد آلية مناسبة لحلها، حرصًا على الوطن والمواطنين.

وأشار إلى دور الحزب، في إثراء الحياة السياسية وخدمة المجتمع والعمل على حل قضاياه، والمشاركة في إعداد جيل جديد من الشباب ليتولى المسئولية، فضلاً عن دور أمانة الحزب في تقديم خدمات توعوية واجتماعية والبحث عن حلول ومقترحات يسهل تحقيقها على المدى القريب ليشعر بها المواطن وتقوى لديه روح الإنتماء وتشجعه على ممارسة دوره السياسي وخدمة الوطن.

جاء ذلك أثناء لقاء المحافظ، مع هيئة مكتب ورؤساء اللجان النوعية بحزب مصر بلدي بشمال سيناء، برئاسة المهندس عبد الله الحجاوي، أمين عام الحزب وبحضور اللواء هشام الخولي نائب المحافظ، ورحمي بكير عضو مجلس النواب عن العريش.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك